70% من ملاك Galaxy Note 7 قرروا البقاء إلى جانب سامسونج وفقا لإستطلاع للرأي

0 24

وفقا لدراسة حديثة، إقترحت بأن 40 في المئة من عملاء سامسونج لا يخططون للبقاء مع الشركة بعد نكسة Galaxy Note 7. وهذا يعني أن حوالي 60 في المئة منهم يخططون للبقاء مع الشركة. الآن، نحن هنا مع دراسة جديدة أجرتها مؤسسة BayStreet أسفرت عن نتائج مماثلة تقريبا بحيث إتضح أن 70 في المئة من ملاك Galaxy Note 7 قالوا بأنهم سيواصلون شراء منتجات سامسونج في المستقبل. وتقول مؤسسة BayStreet :

” نحن نعتقد بأن الغالبية العظمى ( 70% ) ترغب في البقاء مع سامسونج وقررت على الأرجح الإنتقال إلى Galaxy S7 كبديل. ثانيا، المتغير الأكثر صعوبة هو النسبة المئوية من الأشخاص الذين هم على إستعداد لترك نظام الأندرويد. عملاء هواتف Galaxy Note يطمحون إلى العلامات التجارية الممتازة والقيمة، وبالتالي فإن هواتف iPhone تعد مناسبة لهؤلاء العملاء. ومع ذلك، إتضح أن عملاء سامسونج يكنون الكثير من الولاء لشركة سامسونج. “

ربما هذا هو الخبر السار لشركة سامسونج التي تلقت الكثير من الخسائر على جميع الأصعدة بسبب الفشل الذريع للهاتف Galaxy Note 7. وقد عملت شركة سامسونج على الحفاظ على عملائها من خلال تقديم الحوافز مثل تقديم بطاقة خصم بقيمة 100 دولار أمريكي لكل شخص يقرر إستبدال Galaxy Note 7 بهاتف آخر من الشركة.

وعرضت الشركة أيضًا خصما بنسبة 50 في المئة على الهاتف Galaxy S8 لملاك الهاتف Galaxy Note 7 في كوريا الجنوبية. عموما، يبقى أن نرى ما إذا كانت شعبية الهاتف Galaxy S8 ومبيعاته ستتأثر بفشل Galaxy Note 7.

إخلاء المسؤولية: جميع المقالات والتعليقات في هذه المنصة لا تعّبر بالضرورة عن رأي فريق الإدارة في كـن عـربـي إنما عن كاتبها
تعليقات
جاري التحميل...