كل ما نعرفه عن نظام iOS 12 المنتظر حتى الآن!

0 26

سيتم الإعلان رسمياً عن نظام iOS 12 يوم 4 يونيو المقبل خلال مؤتمر آبل السنوي للمطورين WWDC 2018 ، هناك بعض المعلومات التي نعلمها بخصوص هذا الإصدار القادم وفقاً للتقارير الصحفية المنشورة خلال الأشهر الأخيرة، و هنا ملخص لأهم ما جاء فيها عن نظام iOS 12 المنتظر.

أبرز المزايا المنتظرة في تحديث iOS 12

التركيز على الأداء و الاستقرار

بعد الانتقادات الكثيرة التي عصفت بآبل نتيجة المشاكل و الأخطاء المتكررة في تحديثات iOS السابقة، سوف تقوم آبل بتغيير سياستها مع التحديثات القادمة لتركز أكثر على رفع الأداء و زيادة الاستقرار و تقليل الأخطاء و المشاكل الغير متوقعة قدر الإمكان و الحد من تقديم مميزات كثيرة مع كل نسخة دون إعداد كافٍ لها.

السلامة الرقمية

و هي عدة مزايا مرتقبة هدفها الحد من الآثار السلبية الناجمة عن كثرة استخدام الأجهزة الذكية، مثلاً بعض الخيارات فيها سوف تسمح للآباء بمعرفة الوقت الذي يقضيه آبناؤهم في استخدام أجهزة آبل الخاصة بهم.

ميزة Animoji مع المكالمات

نظام iOS 12 قد يسمح لمستخدمي آيفون X بإجراء مكالمات فيديو عبر FaceTime باستخدام تقنية Animoji ، و أيضاً إضافة Animoji بأشكال جديدة.

Face ID

ربما يأتي نظام iOS 12 بميزة أخرى لمستخدمي آيفون X تمكنهم من فتح هواتفهم عبر تقنية Face ID عندما تكون في الوضع الأفقي بجانب الوضع الرأسي كما هو الحال حالياً.

مزايا أخرى

  • إعادة تصميم الشاشة الرئيسية.
  • تحسينات واسعة في تطبيق الصور مع إعادة تصميمه.
  • تحسين خيارات التحكم في ميزة عدم الإزعاج Do Not Disturb.
  • تحسين حزمة ARKit الخاصة بتطبيقات الواقع المعزز.
  • إعادة تصميم بعض التطبيقات مثل تطبيق Health و تطبيق Stocks.
  • تغييرات كبيرة في سيري و دمجها بشكل أكبر في النظام و تطبيقاته.

الموعد المنتظر لإطلاق iOS 12

كما عودتنا آبل سيكون الإعلان الرسمي عن نظام iOS 12 الجديد في مؤتمرها القادم للمطورين بعدها سيتم إطلاق النظام للمطورين و مشتركي برنامج آبل التجريبي في عدة إصدارات تجريبية حتى شهر سبتمبر أو أكتوبر المقبل و هو موعد الإطلاق النهائي للنظام لكافة المستخدمين.

إخلاء المسؤولية: جميع المقالات والتعليقات في هذه المنصة لا تعّبر بالضرورة عن رأي فريق الإدارة في كـن عـربـي إنما عن كاتبها
تعليقات
جاري التحميل...