سامسونج ستطلق هاتف جالكسي نوت 9 بذاكرة 512 جيجا و 8 جيجا رام

0 18

ينتظر الكثيرين من محبي هواتف سامسونج هاتفها الرائد القادم جالكسي نوت 9 الذي من المتوقع الكشف عنه خلال الشهور القادمة، وبحسب العديد من التسريبات سيحمل الهاتف القادم ذاكرة تخزينية أكبر من أي هاتف جالكسي أخر أطلقته سامسونج.


حاليا أكبر سعة تخزينية بداخل هاتف جالكسي s9  وهي 256 جيجا بايت إلا أنه يمكن زيادة تلك الذاكرة التخزينية بواسطة بطاقات الذاكرة الخارجية microSD.

لذلك من المتوقع أن يأتي الهاتف الجديد بذاكرة تخزين 512 جيجا بايت بالإضافة الى ذاكرة عشوائية 8 جيجا رام.

بجانب ذاكرة التخزين من المتوقع أن يأتي هاتف جالكسي نوت 9 بمعالج كوالكوم سناب دراجون 845 المستخدم في الهواتف ذات الفئة العليا، ومن المتوقع أن تأتى النسخ الأخرى من الهاتف لباقي الأسواق بمعالج اكسيونس Exynos 9810.

بالنسبة الى الكاميرا من المرجح أن يتم تضمين الكاميرا الرئيسية ذات الفتحة المتغيرة جنباً إلى جنب مع العدسة المقربة الثانوية، مثل جهاز جالكسي S9+ الأخير. ومع ذلك، ليس من الواضح ما إذا كان سيتم تضمين أي تحديثات أخرى رئيسية.
سيحمل الهاتف المرتقب أحدث نسخة من نظام أندرويد المتاحة بالإضافة الى أحدث واجهة مستخدم Samsung Experience

هاتف جالكسي نوت 9 سيتم الإعلان عنه في أواخر شهر يوليو أو منتصف شهر أغسطس ولا يوجد اى معلومات مؤكدة حول سعر الهاتف حتى الأن.

إخلاء المسؤولية: جميع المقالات والتعليقات في هذه المنصة لا تعّبر بالضرورة عن رأي فريق الإدارة في كـن عـربـي إنما عن كاتبها
loading...