فرصة ممولة بالكامل لحضور تدريب طبى لمدة 3 أيام تابع لمنظمة IPOS بالصين 2018

0 22

اخر موعد للتقديم:

  22 يونيو 2018.

مكان الفرصه:

 هونج كونج، الصين.

(ممولة بالكامل).

الوصف

2018 IPOS Research Training Academy in Hong Kong.

اختيرت الجمعية الدولية للأورام النفسية (IPOS) لتلقي منحة كبيرة من منظمة CRDF Global بالشراكة مع المعهد الوطني للسرطان (NCI) لتقديم منح دراسية للسفر للمتخصصين من البلدان منخفضة ومتوسطة الدخل (LMIC) لحضور التدريب على البحث الطبى لعام 2018 في هونغ كونغ.

التفاصيل

إن IPOS هي المنظمة الخيرية الدولية الوحيدة المتعددة التخصصات المكرسة للأورام النفسية ، الرائدة في التعليم ، البحث ، التدريب ، السياسة العامة ، والدعوة. في عام 2014 ، احتفلت IPOS بعيدها الثلاثين وبدأت شراكة مع منظمة الصحة العالمية. جزء من هدفنا هو بناء القدرات لرعاية مرضى السرطان في البلدان منخفضة الدخل. يشمل IPOS أكثر من 90 دولة من 6 قارات.

سيتم تقديم منح دراسية لأخصائيي الرعاية الصحية الرئيسيين في LMIC لحضور أكاديمية IPOS للبحث والتدريب لعام 2018 في هونغ كونغ. يجب أن يكون هؤلاء المتخصصون في إطار تدريبهم الأكاديمي وإقامة وظائفهم المستقلة (أي في غضون 6 سنوات بعد الانتهاء من تدريبهم الأكاديمي). قد يتم إجراء استثناءات للمشاركين الذين تأخروا في ظروف مخففة (أي إجازة من العمل من أجل الأمومة / الأبوة ، المرض ، إلخ). كما يجب أن تستند أيضًا إلى أبحاث LMIC وإجرائها في مجموعة متنوعة من المجالات الإكلينيكية أو الأكاديمية الملائمة لمجال الأورام النفسية (مثل الأطباء والممرضين والأخصائيين النفسيين والأخصائيين الاجتماعيين وعلم الأوبئة). سيعتمد عدد المنح الدراسية والقدرة على تغطية المصروفات المتعلقة بمؤتمر IPOS من 31 أكتوبر إلى 2 نوفمبر بعد هيئة الطرق والمواصلات على التمويل ، ويجب أن يكون الباحثون متاحين لهذه الفترة أيضًا.

 تخصصات للدراسة في هذه الفرصة:

– psycho-oncology

اللغات المطلوبة

اللغة الإنجليزية

الدول المستهدفة

مصر, سوريا, العراق, فلسطين, الاردن, لبنان, تونس, الجزائر, المغرب, ليبيا, السعودية,الامارات, الكويت, قطر, البحرين, عمان, اليمن, جيبوتي, ايران و دول اخرى ليست من دول ال شرق الاوسط وشمال افريقيا.

فترة البرنامج

 سيتم التدريب بأكاديمية IPOS للبحث والتدريب لمدة 3 أيام تُمنح من 28-30 أكتوبر 2018.

شروط التقديم

معايير الأهلية الكاملة للتقديم بمنحة NCI Travel Scholarship (يرجى ملاحظة أنه يجب استيفاء جميع المعايير):

• أن يكون المتقدمون متخصصين بعد استكمال التدريب الأكاديمي وبداية الوظائف المهنية (أي خلال 6 سنوات من إكمال التدريب الأكاديمي).

• أن يكونوا معتمدين في أبحاثهم وتجاربهم في LMIC على مجموعة متنوعة من المجالات السريرية أو الأكاديمية الملائمة لمجال علم الأورام النفسي (مثل الأطباء والممرضين وعلماء النفس والأخصائيين الاجتماعيين وأخصائيي علم الأوبئة).

• بلد الإقامة في البلدان المنخفضة الدخل والبلدان ذات الدخل المتوسط حسب تصنيف البنك الدولي.

• أن يجيدوا اللغة الإنجليزية الشفوية والكتابية.

• تقديم نسخة من جواز السفر الوطني من بلد الإقامة صالحة للفترة المطلوبة بعد المغادرة من هونج كونج (3 نوفمبر 2018) – يرجى الرجوع الى السفارة أو القنصلية المختصة للتأكد من صلاحية جواز سفرك للفترة المطلوبة.

• لا يوجد سجل جنائي معروف.

• إذا كان ذلك مطلوبًا (يعتمد على بلد الإقامة انظر الرابط أدناه) ، علي المتقدم الالتزام بالحصول على تأشيرة زيارة / ترانزيت من هونج كونج وإثبات صحة هذه التأشيرة الصالحة إلى IPOS قبل شهرين على الأقل من هيئة الطرق والمواصلات (قبل 28 أغسطس 2018) ) https://www.immd.gov.hk/eng/services/visas/visit-transit/visit-visa-entry-permit.html. يمكنك العثور على نموذج التأشيرة هنا.

• أن يكونوا مؤهلين للحصول على تأشيرة من هونغ كونغ إذا كانت هناك حاجة إلى تأشيرة: https://immd.gov.hk/eng/services/visas/visit_transit.html؛

• أن يلتزموا بحضور أكاديمية التدريب على البحث لمدة ثلاثة أيام في 28-30 أكتوبر إذا تم اختيارهم للحصول على منحة سفر NCI.

•اذا اجتازوا منحة IPOS ﺑﻧﺟﺎح ، يجب ان يلتزموا ﺑﺣﺿور ﻣؤﺗﻣر IPOS اﻟذي ﯾﺳﺗﻐرق ﺛﻼﺛﺔ أﯾﺎم ﻓﻲ ھوﻧﻎ ﮐوﻧﻎ (ﻓﻲ 31 أﮐﺗوﺑر – 2 ﺗﺷرﯾن اﻟﺛﺎﻧﻲ / ﻧوﻓﻣﺑر 2) ، ﻓﺿﻼً ﻋن أﺣداث ﻣﺣددة ﺿﻣن ھذا اﻟﻣؤﺗﻣر ﺣﺳب ﺗﻔوﯾض ﻟﺟﻧﺔ ﺗﻧظﯾم http://www.ipos2018.com

• اﻻﻟﺘﺰام ﺑﺘﻄﻮﻳﺮ ﻣﺸﺮوع ﺑﺤﺜﻲ ﺧﻼل أكاديمية ﺗﺪرﻳﺐ اﻟﺒﺤﻮث وﺗﻘﺪﻳﻤﻪ ﺑﺈﻳﺠﺎز ﻓﻲ ﻋﺮض ﻟﻤﺪة ١٥ دﻗﻴﻘﺔ ﻓﻲ اﻟﻴﻮم اﻷﺧﻴﺮ ﻣﻦ اﻷكادﻳﻤﻴﺔ.

• الالتزام بالتوجيه خلال 6 اجتماعات على مدى عام واحد من قبل باحث في IPOS من أجل مواصلة الدعم العلمي لتنفيذ مشروع بحثي.

• سوف تتوافق المنح الدراسية مع قانون Fly America ، الذي يتطلب شراء جميع الرحلات الداخلية والدولية من شركة النقل الجوي الأمريكية. ينطبق قانون Fly America على أي جزء من الرحلة حيث تكون شركة الشحن التابعة للولايات المتحدة خيارًا متاحًا.

• الحصول على ﻏﺮﻓﺔ ﻓﻨﺪﻗﻴﺔ ﻓﻲ إﺷﻐﺎل ﻣﺰدوج أﺛﻨﺎء فترة أكاديمية ﺗﺪرﻳﺐ اﻟﺒﺤﻮث (ﻣﻊ رفيق من نفس الجنس).

التكلفة

(ممولة بالكامل).

سوف تغطي منحة NCI للسفر من 28 إلى 30 أكتوبر 2018 تكاليف التدريب والسفر والإقامة والوجبات.

كيفية التقديم

 

الوثائق التي يجب إعدادها قبل التقديم:

  • سيرة ذاتية (CV) مؤلفة من خمس صفحات للمتقدم.
  • نسخة من جواز سفر مقدم الطلب صالحة للسفر إلى هونغ كونغ.

خطوات التقديم:

الخطوة الأولى: قم بتنزيل نموذج طلب المنحة من هنا.

الخطوة الثانية: املأ جميع المعلومات المطلوبة فى إستمارة الطلب مرفق بها السيرة الذاتية ونسخة من جواز السفر.

الخطوة الثالثة: أرسل نموذج الطلب إلى عنوان البريد الإلكتروني التالي: applications2018RTA@ipos-society.org

 

يرجى ملاحظة: لن تقبل استمارات التقديم دون سيرة ذاتية مكونة من 5 صفحات ونسخة من جواز السفر.

إخلاء المسؤولية: جميع المقالات والتعليقات في هذه المنصة لا تعّبر بالضرورة عن رأي فريق الإدارة في كـن عـربـي إنما عن كاتبها
تعليقات
جاري التحميل...