ربما سيبدو هاتف جالكسي Note 9 بهذا الشكل!

0 60

هاتف Samsung Galaxy Note 9 من أكثر الهواتف الذكية المنتظرة خلال النصف الثاني من عام 2018 و ربما يتساءل البعض عن التصميم المتوقع الذي سيأتي به الهاتف هل تستمر سامسونج في إتباع نفس فلسفة التصميم التي بدأتها مع هواتف Galaxy S8 و Galaxy Note 8 العام الماضي أم أن هناك تغييرات قد تلوح في الأفق؟!

بداية، لا يتوقع أن تقوم سامسونج بأية تغييرات جذرية على مستوى التصميم و ما ينتظر منها مع هاتف Galaxy Note 9 القادم هو تحسينات على تصميم العام الماضي مع تقليل الحواف العليا و السفلي للشاشة، و تخصيص أكبر مساحة ممكنة للشاشة في الجهة الأمامية، الأمر الذي بات رائجاً هذه الأيام في صناعة الهواتف الذكية.

ربما الشيء الذي بحوزة سامسونج لتفاجيء به الجمهور هو إدراج مستشعر بصمات في الشاشة لكن لا يبدو هذا الأمر ممكناً خاصة مع التقارير التي تتحدث عن تطوير سامسونج لتقنية جديدة لمستشعر البصمات المدمج في الشاشة تعمل اعتماداً على الموجات فوق الصوتية، و هي لازالت قيد التطوير، لذا سيكون مستشعر البصمات التقليدي حاضراً في الجهة الخلفية للهاتف.

ور المدرجة في المقال هي صور متخيلة لهاتف Galaxy Note 9 القادم في شهر أغسطس المقبل، و هي من تصميم موقع PhoneArena استناداً للتسريبات الأخيرة حول الهاتف.

إخلاء المسؤولية: جميع المقالات والتعليقات في هذه المنصة لا تعّبر بالضرورة عن رأي فريق الإدارة في كـن عـربـي إنما عن كاتبها
تعليقات
جاري التحميل...