زمالة جامعة كيب تاون لأبحاث ما بعد الدكتوراه في الطب, جنوب افريقيا 2018

0 33

اخر موعد للتقديم:

  22 يونيو 2018

مكان الفرصه:

  جنوب افريقيا

(مدفوعة الأجر)

الوصف

Post-doctoral fellowship opportunity – University of Cape Town

يسر مركز علم الأوبئة والأمراض المعدية والبحوث بمدرسة كيب تاون (CIDER) للصحة العامة بالشراكة مع قسم علوم الأطفال المصابة بفيرس HIV أن يعلنا عن افتتاح التسجيل في الزمالة الطبية البحثية لمدة 15 شهر، سيتولى المختار للدراسة في هذا البرنامج موضوع بحثي معين متضمنًا استعراضا منهجيا للسجلات والأثار التي تلحق بالأطفال المعرضة للإصابة بالفيروس وذلك تحت إشراف Dr. Mary-Ann Davies وفريق المشروع البحثي CIPHER HEU ومن ضمنهم Dr Kate Powis والحاصل على الزمالة لعامها الأخير Dr Amy Slogrove.

التفاصيل

هدف المنحة هو دعم باحثي ما بعد الدكتوراه الذين سيتحتم عليهم الانضمام لمركز علم الأوبئة والأمراض المعدية والبحوث والفريق الذي يقوه Dr. Mary-Ann Davies في ظل وجود الدعم الكامل من مديرين بيانات المركز والعاملين بقسم الإحصاء، سيتولى المختار للدراسة في هذا البرنامج موضوع بحثي معين متضمنًا استعراضا منهجيا للسجلات والأثار التي تلحق بالأطفال المعرضة للإصابة بالفيروس، وسيشرف على البحث هيئة من الخبراء التابعين للمركز بالتعاون مع فريق المشروع HEU.
جدير بالذكر أن المنحة ستستمر لمدة 12 شهر في جنوب افريقيا وشهرين في HSPH للعمل مع خبراء علوم الإحصاء والأوبئة بالإضافة إلى شهر واحد في ولاية Botswana بالولايات المتحدة وذلك بالتعاون مع معهد هارفارد للإيدز.

 تخصصات للدراسة في هذه الفرصة:

الطب.

اللغات المطلوبة

اللغة الإنجليزية

الدول المستهدفة

مصر, سوريا, العراق, فلسطين, الاردن, لبنان, تونس, الجزائر, المغرب, السودان, ليبيا, السعودية,الامارات, الكويت, قطر, البحرين, عمان, اليمن, الصومال, جيبوتي, موريتانيا, تركيا, ايران, قبرص, جزر القمر

فترة البرنامج

 15 شهر

شروط التقديم

  • شهادة دكتوراه حاصل عليها منذ 5 سنوات أو أقل في مجال علم الأوبئة أو الإحصاء أو الصحة العامة أو أي مجال مشابه شرط أن يكون من مؤسسة معترف بها.
  • اثبات الخبرة والمهارات التحليلية واستعراض آخر التطورات في مجال منع انتقال الإصابة بفيروس نقص المناعة البشرية من الأم إلى الطفل.
  • القدرة والخبرة على العمل ضمن فرق بحثية مختلفة يقوي عملية قبولك.

التكلفة

(مدفوعة الأجر)

سيتم منح راتب بقيمة 470,000 راند في السنة ، وبما أن مدة الزمالة 15 شهر إذن يكون إجمالي ما يحصل عليه الباحث 587,500 راند، بالإضافة إلى راتب متواضع يكفي احتياجات السفر خلال الفترة التي سيقضيها الطالب في بوسطن.

كيفية التقديم

 الخطوة الاولى:

يجب عليك تقديم الوثائق التالية:

  • نموذج التقديم وخطاب تحفيزي.
  • سيرة ذاتية تتضمن كل المؤتمرات أو البحوث التي نشرها الدارس مسبقا.
  • الشهادات الجامعية.
  • 2 من الأشخاص الذين قد درسوا أو أشرفوا على المتقدم ومعلومات التواصل الخاصة بكل منهما.

 الخطوة الثانية:

يتم ارسال الاستفسارات والطلبات المقدمة إلى Ms Dominique Adams على البريد الإلكتروني: cideradmin@uct.ac.za

إخلاء المسؤولية: جميع المقالات والتعليقات في هذه المنصة لا تعّبر بالضرورة عن رأي فريق الإدارة في كـن عـربـي إنما عن كاتبها
تعليقات
جاري التحميل...