تسريب صور ساعة LG Watch Style باللون الذهبي والفضي

0 46

حديثنا عن نظام الأندرويد والهواتف العاملة به، يحتم علينا تغطية تفاصيل ساعات أندرويد وير، وهو النظام المصغر من الأندرويد والمخصص للساعات الذكية، اليوم سيكون معنا تفاصيل إحدى الساعات المميزة القادمة قريبا من شركة LG.

خلال العام الماضي لم تقم أي شركة بالكشف عن ساعة ذكية، عدا شركة Asus من خلال ساعة ZenWatch 3، وبعض الشركات الأخرى التي قدمت ساعات غالية جدا بنظام الأندرويد وير، لكن الحديث دوما عن الساعات التي يكون سعرها أقل من 500 $ في الغالب، والتي كانت تتنافس فيه موتورولا، هواوي، Asus، وكذلك LG.

كان الاعتقاد أن تلك الشركات انسحبت من سوق ساعات الأندرويد وير، لكن تسريبات جديدة أكدت لنا أن جوجل ستقوم بإطلاق ساعتين بنظام الأندرويد وير، وذلك بالتعاون مع شركة LG، ولم يتم التأكد، هل ستقوم LG بإطلاق هذه الساعات بالتعاون مع جوجل، أم ستقوم بإطلاق ساعات منفصلة عنها ؟

التسريب الجديد يظهر لنا صورة ساعة LG Watch Style، والصورة السابقة توضح لنا اللون الذهبي والفضي من الساعة، لكن لم يتم تسريب تفاصيلها التقنية، مع العلم أنه في وقت سابق تم تسريب المزايا التقنية الخاصة بالنسخة الرياضية أو ما ستسمى ساعة LG Watch Sport والتي ستعمل بالمزايا التقنية التالية:

  • شاشة OLED بمقاس 1.38 إنش بدقة 480×480 بكسل.
  • معالج رباعي النواة.
  • رام سعة 1 جيجا.
  • سعة تخزين 4 جيجا.
  • دعم الجيل الرابع LTE من خلال منفذ شريحة.
  • دعم واي فاي، GPS، وأيضا NFC.
  • بطارية سعة 430 ميلي أمبير.
  • مقاومة للماء والغبار وفق معيار IP68.

من المتوقع أن تحمل ساعة LG Watch Style مواصفات تقنية أقل من النسخة الرياضية، مع ذلك لا يمكن الجزم قبل التأكيد بتسريبات موثقة، هذا ونذكركم أنه من المتوقع أن تكون هذه الساعات تابعة لشركة جوجل، والتي ستتخذ معها نفس خطة سلسلة نيكسس، بحيث ستكون هذه الساعات من تطوير جوجل وإنتاج شركة LG.

للتذكير، ستقوم جوجل خلال يوم 9 فبراير القادم بإطلاق نظام الأندرويد وير 2.0، والذي من المتوقع أن يقوم بدفع ساعات الأندرويد وير قدما من أجل منافسة ساعة آبل التي لحد الآن لا تزال تكتسح وتسيطر على سوق الساعات الذكية.

 

إخلاء المسؤولية: جميع المقالات والتعليقات في هذه المنصة لا تعّبر بالضرورة عن رأي فريق الإدارة في كـن عـربـي إنما عن كاتبها
تعليقات
جاري التحميل...