فرصة ذهبية للفوز ب2400 دولار وتدريب ممول بالكامل بألمانيا من خلال مسابقة Eyewear Design Contest الدولية للتصميم الجرافيكى

0 32

اخر موعد للتقديم:

  31 يوليو 2018

مكان الفرصه:

أونلاين وسيحصل الفائز بالجائزة الأولى على تدريب مدته 4 أسابيع بألمانيا.

(جائزة)

الوصف

International Eyewear Design Contest 2018

تهدف مسابقة التصميم الدولية International Eyewear Design Contest 2018 التى يتم تنظميها من قبل OWP Brillen ، إلى التعرف على أفكار المنتجات المبتكرة بطريقة إبداعية في مجال الإطارات التصحيحية للنظر والنظارات الشمسية وتكريمهم . تستهدف هذه المسابقة الطلاب الجامعيين الذين يدرسون برامج تحفز على الإبداع أو الخريجين الذين أكملوا دراستهم.

التفاصيل

تعتمد مفاهيم التصميم على أحدث الاتجاهات في الموضة والتصميم وتتوسع فيها. المتسابقون لهم حرية الاختيار في تصميم إطارات للنساء أو الرجال. فيما يتعلق باختيار المواد ، يجب على المتسابقين استخدام المواد التي تتم معالجتها على نطاق واسع.

خطة التصميم ، يجب أن تكون بالتنسيق المطبوع على ورق بحجم DIN- A4 وبتنسيق إلكتروني كملف PDF على CD /DVD ، بدقة 300 dpi. يجب أن يحتوي كل تنسيق على الرسم ، الذي يُظهر العرض الأمامي والجانبي والعلوي. يمكن إرفاق الرسومات التوضيحية والصور الفوتوغرافية ووصف موجز يشرح رؤية المصمم بالإضافة إلى المميزات الفريدة للتصميم.

لا يجوز تقديم الأعمال المنشورة من قبل. حقوق التأليف والنشر تظل ملكا للمشاركين.

 تخصصات للمشاركة في هذه المسابقة:

– التصميم الجرافيكى (Graphic design).

اللغات المطلوبة

اللغة الإنجليزية

الدول المستهدفة

كل دول العالم.

فترة البرنامج

مقالات ذات صلة

سيحصل الفائز بالجائزة الأولى على تدريب مدته 4 أسابيع في قسم التصميم بOWP في ألمانيا (يشمل جميع مصاريف السفر والإقامة والطعام) وسيتم عرض مشاركات المسابقة الفائزة والرسومات المختارة في المعرض التجاري OPTI 2019 الذى سيقام في يناير 2019 بميونخ، ألمانيا.

شروط التقديم

المسابقة مفتوحة على مستوى العالم للطلاب الجامعيين الذين يدرسون برامج تحفز على الإبداع أو الخريجين الذين أكملوا دراستهم فى خلال الأربع سنوات الأخيره الماضية.

التكلفة

(جائزة)

• الجائزة الأولى: 2000 يورو (حوالي 2،400 دولار أمريكي) أو ، بدلاً من ذلك ، تدريب لمدة 4 أسابيع في قسم التصميم في OWP (يشمل جميع مصاريف السفر والإقامة والطعام).
• الجائزة الثانية: 1000 يورو (حوالي 1200 دولار أمريكي).
• الجائزة الثالثة: 500 يورو (حوالي 600 دولار أمريكي).

إذا تم استخدام أى تصميم في مجموعة عرض (بغض النظر عن مستوى الجائزة) ، فسيتم دفع رسوم لمنشئ المحتوى في هذا النوع من الأعمال مقابل استبدال حقوق الاستخدام.

كيفية التقديم

الخطوة الأولى: قم بانشاء حساب جديد على الموقع الرسمي لOWP من هنا.

الخطوة الثانية: لتنزيل الملف الذى يحتوي على استمارة التقديم، اضغط على “تنزيل المعلومات” على الصفحة الرسمية.

الخطوة الثالثة: املأ جميع المعلومات المطلوبة في إستمارة التقديم.

الخطوة الرابعة: قم بتحضير المستندات الاتيه:

  • نموذج طلب مكتمل يشتمل على وصف موجز لرؤية المصمم.
  • خطة التصميم ، في شكل نسخة مطبوعة على ورق بحجم DIN-A4 وبتنسيق إلكتروني كملف PDF على CD / DVD ، بدقة 300 dpi. يجب أن يحتوي كل تنسيق على الرسم ، الذي يُظهر المنظر الأمامي والجانبي والعلوي.
  • إختياري: نموذج للمشاركة والرسومات والصور التوضيحية.

الخطوة الخامسة: أرسل المرفقات التى قمت بتحضيرها عن طريق البريد في صندوق بريد أو مظروف إلى العنوان التالي:

OWP Brillen GmbH

Attn.: Frau Sandra Ribeiro

Spitalhofstr. 94

94032 Passau

Germany

أو عن طريق الفاكس إلى 123-01 59/ 851/ 49+

إخلاء المسؤولية: جميع المقالات والتعليقات في هذه المنصة لا تعّبر بالضرورة عن رأي فريق الإدارة في كـن عـربـي إنما عن كاتبها
تعليقات
جاري التحميل...