منحة سانتا في ايطاليا للطلاب من جميع انحاء العالم لتكمله الماجستير في حقوق الإنسان وإدارة الصراعات

0 11

اخر موعد للتقديم:

  الدورة الأولى: 3 يوليو 2018 والدورة الثانية: 18 سبتمبر 2018

مكان الفرصه:

 ايطاليا

(ممولة جزئيا)

الوصف

Italy Sant’Anna Master Scholarships in Human Rights and Conflict Management 2018

ستقوم Scuola Superiore Sant’Anna of Pisa بإطلاق الإصدار السادس عشر من عدد محدود من المنح الدراسية الرئيسية في مجال حقوق الإنسان وإدارة النزاعات. هذه المنحة متاحة لطلاب الاتحاد الأوروبي والطلاب خارج الاتحاد الأوروبي.

التفاصيل

تم تصميم الماجستير في حقوق الإنسان وإدارة الصراع لتزويد الطلاب من مختلف الثقافات والخلفيات بفهم عميق للروابط بين حقوق الإنسان ونظرية وممارسات إدارة الصراعات. 

مدرسة سانتانا للدراسات المتقدمة هي معهد جامعي عام ذو مركز خاص ، يعمل في مجال العلوم التطبيقية: الاقتصاد وعلوم الإدارة ، العلوم القانونية ، العلوم السياسية ، العلوم الزراعية والتقنيات الحيوية النباتية ، العلوم الطبية والهندسة الصناعية والمعلومات .

 تخصصات للدراسة في هذه الفرصة:

-حقوق انسان
-اداره صراعات

اللغات المطلوبة

اللغة الإنجليزية

الدول المستهدفة

كل دول العالم

فترة البرنامج

 عام كامل

شروط التقديم

يجب على المتقدمين تلبية المعايير التالية:

يجب على المتقدمين لبرنامج الماجستير:

أن يكون حاصل على  ثلاث سنوات (على الأقل) شهادة جامعية أو ما يعادلها ، صادرة عن مؤسسة جامعية أو ما يعادلها. الطلاب الذين يتوقعون الحصول على هذه المؤهلات قبل 31 ديسمبر 2018 مؤهلون أيضًا ولهم حق التقديم ؛
فهم اللغة الانجليزية وتحدثها وكتابتها على الأقل عند المستوى B2 ، كما هو موضح في الإطار الأوروبي المرجعي العام للغات (Council of Europe).

التكلفة

(ممولة جزئياً)

 يتوفر عدد محدود من المنح الجزئية ، اعتماداً على الإمكانات المالية ، لمواطني البلدان غير الأعضاء في منظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي المؤهلة للإفراج عن التأشيرة لإيطاليا. يمكن للمتقدمين المختارين التقدم بطلب للحصول على التنازل الجزئي عن الرسوم الدراسية من خلال تحفيز طلباتهم بطريقة مفصلة على استمارة الطلب الخاصة بهم.تحتفظ Scuola Superiore Sant’Anna بالحق في تحديد مبلغ كل مساهمة ومعايير منح. 

كيفية التقديم

 الخطوة الاولى:

يجب على المتقدمين ملأ الأونلاين ابليكشين ، على www.humanrights.santannapisa.it ، باتباع الإجراء الموضح في قسم “عملية تقديم الطلب” من أجل الوصول إلى نموذج الطلب عبر الإنترنت. ينصح مقدمو الطلبات بشدة بملئ جميع الأجزاء الاجبارية بعناية ، بما في ذلك الأجزاء المخصصة لوصف ملفهم التحفيزي. في حالة فشل نظام تقديم الطلبات عبر الإنترنت ، يُنصح المتقدمون بالتواصل بمسئولى برنامج الماجستير عبر البريد الإلكتروني إلى humanrights@santannapisa.it ، وذلك لتلقي التعليمات.

يجب إرفاق الوثائق التالية مع الطلب:

السيرة الذاتية
نسخة من جميع سجلات درجة البكالوريوس (أو ما يعادلها) ، مع علامات كل امتحان تم تمريره ، وطبقته النهائية ، إن أمكن ، صادرة عن جامعة مقدم الطلب ومكتوبة إما بالإيطالية أو الإنجليزية أو الفرنسية أو الألمانية أو الإسبانية ؛ أو (إذا كان ذلك ممكناً) ما يعادل إعلان محلف ، تم إعداده وفقًا لـ D.P.R. 445/2000. ينصح مقدمو الطلبات بأنه في حال فقدان شهادة البكالوريوس ، سيتم اعتبار الطلب غير مقبول.

إخلاء المسؤولية: جميع المقالات والتعليقات في هذه المنصة لا تعّبر بالضرورة عن رأي فريق الإدارة في كـن عـربـي إنما عن كاتبها
تعليقات
جاري التحميل...