مكبر الصوت الذكي التابع لشركة سامسونج سيقدم أداء أفضل من المنافسين

0 12

في حين أن Amazon Echo و Google Home هي من تسيطر على سوق مكبرات الصوت الذكية، ولكن في شهر يونيو الماضي ظهرت بعض الشائعات التي أشارت إلى أن سامسونج تعمل بدورها على مكبر الصوت الذكي الخاص بها والذي سيضم المساعد الرقمي Bixby. ويقال بأنه سيتم تطوير مكبر الصوت الذكي هذا من قبل شركة سامسونج بالتعاون مع شركة Harman International التابعة لها علما أن مبكر الصوت الذكي هذا يعرف حاليا بالإسم الرمزي Vega.

وكما تعلمون جميعا على الأرجح، فقد قامت شركة سامسونج بالإستحواذ على شركة Harman International المتخصصة في تكنولوجيات الصوت والسيارات في شهر مارس الماضي. أما وقد قلنا ذلك، فقد عقد رئيسي كلا الشركتين إجتماع مغلق في معرض IFA 2017 الذي أقيم مؤخرا بالعاصمة الألمانية برلين.

ووفقا للرئيس التنفيذي لشركة Harman International، فقد أوضح بأن مكبر الصوت الذكي التابع لشركة سامسونج سيعمل بشكل أفضل بكثير بالمقارنة مع Google Home و Amazon Echo. ومع مكبر الصوت الذكي الخاص بها، ستنشئ شركة سامسونج ذكاء إصطناعي مرتبط يتألف من جميع أنواع الأجهزة المنزلية والأجهزة المحمولة.

مكبر الصوت الذكي التابع لشركة سامسونج سيعمل بشكل جيد مع جميع أنواع الأجهزة المنزلية والأجهزة المحمولة. وسيضم الذكاء الإصطناعي Bixby، والذي يتوفر حاليا على ثلاثة أجهزة فقط، وهي Galaxy S8 و +Galaxy S8 إضافة إلى Galaxy Note 8.

 

إخلاء المسؤولية: جميع المقالات والتعليقات في هذه المنصة لا تعّبر بالضرورة عن رأي فريق الإدارة في كـن عـربـي إنما عن كاتبها
تعليقات
جاري التحميل...