الإعلان رسميا عن الحاسب المحمول ASUS ZenBook Pro

0 19

إذا كنت لا تحب فكرة ربط بطاقة رسوميات خارجية مع الحاسب المحمول الخاص بك للحصول على قوة الرسوميات التي تتطلع إليها، فلا داعي للقلق لأن شركة Asus حلت هذه المشكلة من خلال إعلانها عن الحاسب المحمول ASUS ZenBook Pro والذي يأتي مسبقا مع بطاقة رسوميات داخلية.

الحاسب ASUS ZenBook Pro الجديد يضم الجيل السابع من المعالج Intel Core i7، ما يصل إلى 1 ترابايت من الذاكرة الداخلية، ما يصل إلى 16GB من الذاكرة العشوائية، إثنين من منافذ Thunderbolt 3، فضلا عن بطاقة الرسوميات Nvidia GeForce GTX 1050Ti. وعلاوة على ذلك، فهذا الحاسب يضم أيضا شاشة NanoEdge بحجم 15.6 إنش وبدقة 4K Ultra HD تدعم 100% من التدرج اللوني sRGB علما أنها تغطي 83 في المئة من واجهة الحاسب.

على الرغم من كل تلك المواصفات التقنية القوية التي قامت شركة Asus بتضمينها في هذا الحاسب، فهي تقو بأن ASUS ZenBook Pro قادر على العمل لمدة تصل إلى 14 ساعة علما أن تقنية الشحن السريع المستخدمة في الجهاز تسمح بشحن بطاريته من 0 إلى 60 في المئة في غضون 49 دقيقة فقط. وعلاوة على ذلك، فهذا الحاسب يضم أربع مكبرات صوتية بتكنولوجيا Harman Kardon كما أنه يأتي بسمك 18.9 ملمتر وبوزن 1.8 كيلوجرام.

وعندما يتعلق الأمر بالسعر، فالحاسب ASUS ZenBook Pro الجديد يكلف أكثر من ASUS ZenBook 3 Deluxe بحيث يبلغ سعره 1299 دولار أمريكي، وهذا ما يعني بأنه يكلف 100 دولار إضافية مقارنة بالحاسب ASUS ZenBook 3 Deluxe.

إخلاء المسؤولية: جميع المقالات والتعليقات في هذه المنصة لا تعّبر بالضرورة عن رأي فريق الإدارة في كـن عـربـي إنما عن كاتبها
تعليقات
جاري التحميل...