تقرير جديد يقترح صدور الهاتف OnePlus 5T بنفس سعر الهاتف OnePlus 5

0 6

شركة الإتصالات البريطانية O2 تعد واحدة من الشركاء الأوائل لشركة OnePlus. الآن مصدر لم يكشف عن إسمه يعمل في شركة الإتصالات البريطانية أوضح بأن الهاتف OnePlus 5T سيصدر بنفس السعر الذي تم به إصدار الهاتف OnePlus 5 الحالي.

هذا يعني أن الهاتف OnePlus 5T سيكلف 500 جنيه إسترليني للنسخة التي تضم 128GB من الذاكرة الداخلية في المملكة المتحدة. وبالتالي، هذا يلمح أيضا إلى أن الهاتف OnePlus 5T سيكلف نفس سعر الهاتف OnePlus 5 على الصعيد العالمي. وتماشيا مع ذلك، متجر OppoMart يعرض أيضا الهاتف OnePlus 5T بنفس سعر الهاتف OnePlus 5 الحالي.

في نفس الوقت، تم تسريب صورة رسمية تستعرض لنا تصميم الهاتف OnePlus 5T من الواجهة الأمامية والخلفية، وكما تلاحظون فالهاتف OnePlus 5T الجديد سيأتي بتصميم مماثل تماما للهاتف Oppo R11S على الرغم من أنه ستكون هناك بعض الإختلافات على مستوى المواصفات التقنية. وفي حالة إذا كانت التقارير السابقة صحيحة، فالهاتف OnePlus 5T سيأتي على الأرجح مع شاشة بحجم 6 إنش وبدقة +Full HD، ومع معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 835، فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 20 ميغابكسل لكل مستشعر. وعلاوة على ذلك، فسوف تكون هناك نسخة من هذا الهاتف تضم 8GB من الذاكرة العشوائية و 128GB من الذاكرة الداخلية.

عموما، من المفترض أن تقوم شركة OnePlus بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف OnePlus 5T في اليوم 16 من شهر نوفمبر الجاري بالعاصمة الإقتصادية الأمريكية نيويورك.

تعليقات
جاري التحميل...