متصفّح فايرفوكس يأتي بأدوات إنتاجية جديدة لمستخدمي iOS

0 8

أعلنت موزيلا اليوم عن إطلاقها تحديث جديد لمتصفّحها الغني عن التعريف فايرفوكس “Firefox” استهدفت فيه مستخدمي نظام تشغيل iOS، وفيه سواء كنت تُحب تعدد المهام أو عدم إضافة الوقت فمُميّزات هذا التحديث قادمة لزيادة إنتاجيتك.

أبرزها الدعم لتنزيل الملفات على أجهزتك المحمولة، وذلك في حالة رغبتك في قراءة الملف أثناء التنقل والذي تم تنزيله أصلًا من على سطح المكتب، بمعنى آخر دعم مزامنة التنزيلات بين جهازك الحاسوب وهاتفك الذكي من على المتصفح، كل ما عليك تنزيل الملف ثم الوصول إليه ومشاركته من القائمة الرئيسية، حيث هناك ستجد مجلد يحتوي على جميع التنزيلات الخاصة بك.

كما وتم إضافة قائمة شاملة تُعطيك خيارات لما يجب فعله مع مقالة ما، أبرز هذه الخيارات فتح الرابط مباشرة من فايرفوكس أو إضافته إلى الإشارة المرجعية أو حتى إضافته إلى قائمة القراءة للإطلاع عليه في وقتٍ لاحق، أو إرساله إلى جهاز آخر مرتبط بحسابك على فايرفوكس.

أخيرًا جعلت موزيلا من السهل جدًا معرفة نفسك بما إذا كان جهازك المحمول متصلًا بجميع أجهزتك، وذلك من خلال النقر على زر القائمة المدرجة أعلى قائمة التطبيق، حيث من هناك سترى ما إذا تمت مزامنتك ، وإذا لم يكن لديك الخيار للقيام بذل، فيمكنك من نفس القائمة المزامنة فورًا.

تعليقات
جاري التحميل...