باي بال تستحوذ على Simility المتخصصة في كشف التحايل باستخدام الذكاء الاصطناعي

0 17
تستكمل شركة باي بال للدفع الالكتروني مسلسل استحواذها على الشركات والمشاريع الناشئة في مجال الدفع باستحواذها على شركة Simility المختصة في كشف التحايل وإدارة المخاطر المالية باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي.

وقامت الشركة بدفع 120$ مليون نقداً للاستحواذ على Simility، حيث تسعى من خلال الاستحواذ لخدمة نحو 237 مليون مستخدم في باي بال من خلال توفير أدوات جديدة تساعدهم على تجنب التحايل وإدارة أموالهم على المنصة بشكل سلس دون مخاطر.

وتعمل فكرة Simility على توفير تطبيقات واجهة المستخدم (API) لبوابات الدفع الالكتروني في المنصات والمواقع المختلفة لتزويدها بحماية أكبر ضد التحايل وعمليات الشراء الوهمية، وهو ما يعني مرور جميع الدفعات عبرها لحماية المستخدم. وهو ما يعني أن باي بال ستصبح مزود لخدمات الدفع وبوابة حماية لجميع الشركات التي كانت تتعاون مع Simility، والذي من شأنه أن يدر المزيد من الربح بشكل مباشر وغير مباشر.

كانت الشركة أحد المستثمرين في Simility سابقاً، حيث كانت تمتلك 3% من قيمة الشركة قبل الاستحواذ بحسب البيان الصحفي الذي أعلنت فيه الأمر.

إخلاء المسؤولية: جميع المقالات والتعليقات في هذه المنصة لا تعّبر بالضرورة عن رأي فريق الإدارة في كـن عـربـي إنما عن كاتبها
تعليقات
جاري التحميل...