الإعلان رسمياً عن هاتف جالكسي نوت 9 يوم 9 أغسطس المقبل!

0 17

بدأت سامسونج في إرسال الدعوات الخاصة بمؤتمر الإعلان عن هاتف جالكسي نوت 9 و المقرر له وفقاً للدعوات يوم 9 أغسطس المقبل. المؤتمر سينعقد في بلدة بروكلين التابعة لولاية نيويورك الأمريكية و بالتحديد في مركز Barclays.

مؤتمر سامسونج Sumsung Unpacked سوف يتم بثه مباشرة على الإنترنت، أما حضور المؤتمر نفسه فهو مقتصر فقد على حاملي الدعوات من المراسلين و الصحفيين التابعين للشبكات و المواقع الإخبارية.

هاتف جالكسي نوت 9 من المتوقع أن يأتي بنفس تصميم جالكسي نوت 8 ، و كاميرا خلفية مزدوجة في وضع أفقي، و الإصدار الثاني من مساعد سامسونج Bixby 2.0 و قلم متطور، أما بخصوص إدراج مستشعر البصمات أسفل الشاشة فهو أمر مستبعد برغم الشائعات السابقة حول ذلك.

كعادة سامسونج مع كل إصدار من جالكسي نوت سوف يأتي الإصدار التاسع Galaxy Note 9 بمعالج Snapdragon 845 داخل الولايات المتحدة في حين أن النسخة العالمية ستعمل بمعالج Exynos 9810 مع ذاكرة عشوائية 6 أو 8 جيجابايت و سعة تخزين 128 أو 256 أو 512 جيجابايت.

إخلاء المسؤولية: جميع المقالات والتعليقات في هذه المنصة لا تعّبر بالضرورة عن رأي فريق الإدارة في كـن عـربـي إنما عن كاتبها
تعليقات
جاري التحميل...