افضل الدول في عمليات التجميل لسنة 2018

0 2٬745

ماهي افضل دوله في عمليات التجميل وماهي المدن والدول المتخصصة! تقرير مختصر عن انجح و افضل الدول في الجراحة التجميلية !نخبركم به في المقال التالي:

قبل انتشار الجراحة التجميلية، كان الجميع يرضخون لحكم الطبيعة والجينات ويرضون بنصيبهم، ولكن اليوم اصبح من السهل جدا أن تطلب الحصول على انف كايت ميدلتون، وشفاه انجلينا جولي، أو اي جزء أخر ترغبين به.

اذا كنت تفكر في اجراء عملية زراعة الشعر , تجميل للانف، الشفاه، الارداف أو حتى الصدر؟ يجب أن تعرف افضل الدول في عمليات التجميل لسنة 2018 و أي دولة يجب أن تزور للحصول على أفضل نتائج.

وفقا لدراسة تحليلية جديدة قامت بها الجمعية العالمية لجراحي التجميل لـ احصائيات عمليات التجميل في العالم تصدرت تركيا قائمة افضل الدول في عمليات التجميل لسنة 2018 حيث تعد من الدول الاكثر قياما بعمليات التجميل والتي قدرت بالمجمل بحوالي 14.7 مليون حول العالم حسب احصائيات سنة 2018 حيث كان نصيب تركيا 1.1 مليون منها وتعد عمليات التجميل في تركيا من انجح العمليات في العالم.

بينما جاءت امريكا في المركز الثاني كـ افضل دوله في عمليات التجميل و البرازيل في المركز الثالث، تبعتها الصين، التي تعتبر اكثر الدول الاسيوية التي تقوم باجراءات عمليات التجميل.

وبالرغم من أن أمريكا كانت الاعلى في السنوات السابقة من حيث عمليات التجميل إلا أن تركيا, كوريا الجنوبية، اليونان، وايطاليا تقوم بعمليات تجميل مختلفة ومتعددة كل سنة مقارنة مع عدد السكان مقارنة مع اسطنبول حيث يزورها اعداد كبيرة من المرضى العرب والاجانب من اجل القيام بــ عمليات التجميل في تركيا .

واستجوب الاستبيان 996 جراح تجميل حول العالم وشمل على 6.3 مليون عملية تجميل و8.3 مليون إجراء غير جراحي (بضمن ذلك البوتوكس، إزالة الشعر بالليزر والتقشير الكيميائية)، والتي اجريت في عام 2016 .

وتختلف الدول من حيث نوع الاجراءات فبينما كانت عمليات تكبير الثدي وشده الاكثر شيوعا في الولايات المتحدة، كانت عمليات زراعة الشعر في تركيا هي الأكثر شيوعاً وعمليات حشو الارداف الاكثر شيوعا في البرازيل بينما الصين، واليابان، وكوريا الجنوبية احتلت المركز الاول في عمليات تجميل الانف.

يوجد في الولايات المتحدة أكبر تجمع لجراحي التجميل حيث يوجد هناك 5.950 جراح تجميل. بينما هناك 425 جراح في كندا، و 450 في بريطانيا و 504 في البرازيل و اكثر من 850 طبيب في تركيا و1500 طبيب في الصين.

عمليات التجميل في تركيا

عمليات التجميل في تركيا

حسب احصائيات عمليات التجميل في العالم لسنة 2018 تصدرت تركيا المرتبة الأولى في الجراحة التجميلية حيث يتوجه إليها اللاف سنويا من جميع دول العالم ومنطقة العالم العربي خاصةً, من اجل اجراء عمليه أو أكثر من عملية تجميلية، فقد شهدت عمليات التجميل في تركيا نقلةً نوعيةً في خلال السنوات الأخيرة حتى انها بقت منافساً قوياً لجميع الدول المتميزة في هذا المجال مثل: امريكا, البرازيل وإنجلترا وغيرهم.

ومن اهم عوامل الجذب المتوفرة هي عيادات التجميل التركية المجهزة بأحدث التقنيات الطبية المتطورة بالتعاون مع كبار جراحي التجميل في العالم، ودليل تفوقها أن مراكز وعيادات التجميل التركية أصبحت مؤهلة لإجراء كافة جراحات التجميل والمعقدة منها ايضاً.

وتأتي مدينة إسطنبول في مقدمة المدن الحاضنة لمراكز وعيادات التجميل في تركيا حيث تعتبر نقطة جذب للسياح من جمالها وروعتها وتليها بعد ذلك المدينتين الساحليتين مرسين وأنطاليا وكلتاهما تقعان على الساحل الرائع الجنوبي للبلاد.

ان الحكومة التركية تولي إهتماما كبيرا لمجال السياحة العلاجية وتسعى دائماً إلى دعمه وتنشيطه والارتقاء به، ولهذا فإن التكاليف المقدمة عادةً ما تكون مقبولة و غير قابلة للتنافس، فالتكلفة الكلية لأي عملية تجميل تشمل مصاريف الإقامة، كما أن مراكز التجميل الكبرى تنظم برامج سياحية لعملائها.

كذلك من مميزات العيادات التركية إنها تستخدم أحدث التقنيات وتقدم خدمة طبية متميزة بأرخص الأسعار، أما عن العيوب فتتمثل في اختلاف اللغة وضرورة الاستعانة بمتجرم لا اكثر وذلك للتمكن من التواصل مع الجراح والفريق الطبي المشرف على العملية, ومعظم العيادات توفر مترجمين عرب دون اي تكاليف اضافية. وتعتبر اشهر انواع عمليات التجميل في تركيا حسب التخصصات التالية:

  • عمليات زراعة الشعر
  • عمليات شفط الدهون
  • عمليات ازالة الشعر
  • عمليات تجميل الاسنان وابتسامة هوليود
  • عمليات تجميل الأنف
  • عمليات الحقن والبوتوكس
اقرأ اكثر عن عمليات التجميل في تركيا

 

عمليات التجميل في الولايات المتحدة الأمريكية

افضل دوله في عمليات التجميل

حيث تأتي الولايات المتحدة الأمريكية بعد تركيا على رأس قائمه افضل المدن لعمليات التجميل ، حيث تصدرت القائمه مايقارب 3 مليون عملية تجميل تم إجرائها عام 2017 وذلك بحسب تقرير جمعية دولية لـ عمليات التجميل (ISAPS) ،فليس ذلك بمفاجئ حيث جميعنا نعلم ان هناك ألاف الأطباء الذين يحرصون على اعلى تدريب في اجراء عمليات التجميل في الولايات المتحدة الأمريكية ليعودوا بعد ذلك لبلادهم ليطبقوا ما تعلموه، خاصةً أن امريكا تتمتع بأحداث التقنيات والمعدات ومستوى الخدمة الطبيه المتميز.

حيث يتمركز اغلب الجراحين الكُبار في الولايات المتحدة في كل من ” ولاية نيويورك ,مدينة فلوريدا، هيوستن, لوس أنجلوس ” ولذلك عادة ما ترتفع الـ تكاليف إجراء عمليات التجميل في تلك الولايات مقارنةً عن غيرها, وتعتبر اشهر انواع عمليات التجميل في الولايات المتحدة حسب التخصصات التالية:

  • عمليات شد الجلد
  • عمليات إزالة الشعر
  • عمليات تكبير الصدر
  • عمليات التقشير الكيميائي
  • عمليات تجميل الأنف
  • علاج السيلوليت بالليزر

 

جراحات التجميل في البرازيل

عمليات التجميل في البرازيل

حيث اجتازت البرازيل هذه السنة مراكز دول اخرى في سباقات جراحات التجميل حتى اصبحت تتنافس مع الولايات المتحدة الأمريكية على صدارة قائمه افضل دولة في اجراء عمليات التجميل ،حيث انها تفتخر البرازيل بتمتعها بـ اكثر من 750 جراح متميزون يستطيعون بشكل سنوي من القيام عما يزيد 350 ألف عملية تجميل، وعلما بأن تكلفة أغلب هذه العمليات يكون حوالي ثلث تكلفتها في الولايات المتحدة الأمريكية، وهوما يعتبر حافز قوي مكن البرازيل من استقطاب وجذب العديد من الناس عبر كل دول العالم. وتتنوع عمليات التجميل التي تجريها البرازيل حسب هذه التخصصات :

  • عمليات شد جلد
  • عمليات شد البطن والفخذ
  • عمليات رفع الأرداف
  • عمليات تكبير الثدي
  • عمليات شفط الدهون
  • واشهرهم عمليات تكبير المؤخرة

 

عن جراحة التجميل في السعودية

عمليات التجميل في السعودية

تعتبر السعودية من بين الدول العربيه الأكثر ثقة للشعوب العربية وتعتبر ايضاً من أفضل الأماكن واكثرها ثقة للقيام بعمليات التجميل، ورغم انها تعتبر الأكثر والأغلى في إجراء تلك العمليات حتى أن التكلفه فيها والاقامة تتخطى أي دولة عربية اخرى وأحيانا ما تتخطى اسعار الدول الاجنبيه، إلا انها تتميز كذلك باحتواءها عدداً كبيراً من الأطباء الأجانب والعرب الماهريين وربما هذا هو ما يجعلها تتصدر قائمة الدول الأبرز في إجراء جراحة التجميل في العالم العربي.

وشهدت السعوديه مؤخراً تطبيق خطه تنمويه صحيه شاملة المملكة بأجمعها وعلى رأسها مجال عمليات التجميل وبالأخص عمليات (شفط الدهون) بغرض النهوض بالسياحة العلاجية، وبمزيد من العمل والتطوير أصبح هذا النوع من العمليات يجتذب الكثير من كافة أنحاء العالم.

تعتبر جدة أفضل المدن لـ عمليات الجراحة التجميلية داخل الممكلة العربية السعودية حيث انها تضم أكبر عدد من الأطباء المتخصصين وكذلك أرقى المراكز العلاجيه.

وأشهر العمليات التجميلية في المملكة السعودية هي كـ التالي:

  • عمليات شفط الدهون
  • عمليات زراعة الشعر
  • عمليات زراعة شعر الذقن
  • عمليات تجميل الأنف
  • عمليات زراعة الأسنان

يمكنكم قراءة المزيد عن كلما يتعلق بعمليات التجميل في كن عربي

إخلاء المسؤولية: جميع المقالات والتعليقات في هذه المنصة لا تعّبر بالضرورة عن رأي فريق الإدارة في كـن عـربـي إنما عن كاتبها
تعليقات
جاري التحميل...