سامسونج تخطط لإطلاق جالكسي S10 بلس بشاشة 6.44 بوصة!

0 25

وسط التطلع المستمر إلى أخبار وتسريبات هواتف سامسونج جالكسي S القادمة في 2019، ظهر تقرير جديد يحمل أخباراً عن شاشة هاتف سامسونج جالكسي S10 بلس 2019.

حيث يقول هذا التقرير أن سامسونج تخطط لإطلاق هاتف جالكسي S10 بلس بشاشة قياس 6.44 انش، وإذا حدث ذلك بالفعل فستكون شاشة الهاتف أكبر من أي شاشة قدمتها سامسونج في سلسلة S، مما يجعله أكبر من جالكسي نوت 8 الحالي،بل وأكبر أيضا من هاتف جالكسي نوت 9 الذي سيصل في اغسطس المقبل!

طبقا لموقع thebell الكوري قامت شركة سامسونج الكورية بإبلاغ موردي قطع الغيار بالتصميمات التي احتوت على التعديلات الجديدة التي سيتم تطبيقها على هاتف جالكسي S10  بلس القادم، وتم رصد التغيير الأساسي الخاص بالشاشة وتغيير حجمها من 6.3 انش الى 6.44 انش.

وأشار التقرير أيضاً قيام سامسونج بإضافة تصميم مختلف الى حد ما خاص بالكاميرا الخلفية حيث أن الهاتف قد يأتي بثلاث كاميرات خلفية شبيه الى أحدث هواتف هواوي الذي أحتوي أيضا على ثلاث كاميرات خلفية بشكل عمودي.

وإذا جمعنا هذه التسريبات مع إمكانية استخدام شاشة أكبر حجمًا 6.44 انش، فسيبدو وكأنه ترقية مناسبة للاحتفال بالذكرى العاشرة منذ إطلاق سامسونج لسلسلة جالكسي S.

من المتوقع ان تطلع سامسونج الجيل العاشر من سلسلة جالكسي S في الربع الأول من العام القادم، ونتطلع بشدة لرصد ومتابعة أخباره معكم أول بأولشاركونا برأيكم وتوقعاتكم لجالكسي S 10 في التعليقات مع تقييمكم لهواتف جالكسي S .

إخلاء المسؤولية: جميع المقالات والتعليقات في هذه المنصة لا تعّبر بالضرورة عن رأي فريق الإدارة في كـن عـربـي إنما عن كاتبها
تعليقات
جاري التحميل...