الريش والتول أبرز ما يميز فساتين زفاف عروس خريف وشتاء 2019

0 8

عادَة عندما تبحث العروس عن اختيار فستان زفافها، فهي تبحث عن الأجدد دائمًا، لكي تطل على مدعوينها بأجمل إطلالة على الموضة يوم الزفاف، لهذا يقدم لكِ سيدتي.نت أجمل تصاميم فساتين الزفاف من عروض خريف وشتاء 2019 لكي تعرفي كلالصيحات الجديدة في عالم فساتين الأعراس.


عادت صيحة الفساتين الريش من جديد إلى عالم فساتين الزفاف، بعد أن كان دانتيل الورود هو المُتصدر بجدارة خلال المواسم السابقة، ووجدناه بقوة لهذا الربيع، ولكن لا شتاء بدون الريش الطائر الذي يمنح المرأة جاذبية وأناقة، مثل التصميم من اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika، المنفوش بشكل الوردة المقلوبة، والذي يناسب أكثر الفتاة النحيفة، فبالرغم من أن هذا الفستان منفوش من الاسفل، إلا أن تصميم الخصر يجعل من الصعب ارتدائه من قبل الفتيات الممتلئات.

ضيف لقائمة الفساتين الريش مجموعة أشي Ashi بصيحة الفستان التايير لإطلالة جريئة ومختلفة ومحتشمة كذلك، لفتاة تبحث عن المثالية يوم احلامها.

يبدو أن اتجاه المصممين مازال موجه للمرأة الجريئة التي ملت قليلًا من الأبيض، بعمل فساتين بدرجات ذهبية صريحة، أو أوف وايت داكن، مثل الفستان الملكي الفخم من Tony Ward طوني ورد بخامة الستان الناعمة، والذي يناسب كل أجسام الفتيات، ولكنه يكون أكثر محط جذب للصبايا الهادئات، خاصًة إن كان حفل زفافكِ يتمتع بالملكية، كما أنه خيار مثالي للفتاة المحجبة.

قد يهمك ايضاً

ومازلنا خارج اللون الأبيض، بدرجة من البيبي بلو لعروس مختلفة كليًا، بفستان من قطعتين، مثل فستان مجموعة شانيل Chanelوالذي يناسب أكثر الزفاف الهاديء دون صخب.

تفاصيل الأكتاف مازالت محطة إلهام قوية للمصممين فيبدو أنها من أول الأمور التي يفكرون بها من بعد شكل التصميم ككل، مثل مجموعة رالف روسو Ralph Russo بفستان ضيق من الخصر مُطرز بالكامل، مع أكتاف التول المنفوش البارزة وذيل طويل من نفس الخامة لإمرأة واثقة وجريئة، ونتوقع أن يكون هذا التصميم خيار النجمات هذا العام لإطلالة لافتة.


لا غنى عن خامة التول إطلاقًا في فساتين الأعراس، ولكن هذه المرة الأهمية كان بجرعة مضاعفة في تصاميم Giambatista vali جيامباتيستا فالي بـ فساتين منفوشة بالكامل بطبقات عديدة، حتى على الأكتاف، بالإضافة إلى الحذاء المميز بلمسة من التول المنفوش، الذي يناسب أكثر الصبية صاحبة الروح المرحة، كما أن هذا الفستان يتيح لكِ اختيار أحذية فخمة وغالية، خاصًة بهذه القصَة من الأمام.

تعليقات
جاري التحميل...