منحة LLM لدراسة الماجستير في القانون بجامعة Boston بالولايات المتحدة الأمريكية 2019

0 48

آخر موعد للتقديم:

ربيع 2019: 31 أكتوبر 2018.
صيف 2019: 30 أبريل 2019.

مكان الفرصه:

 الولايات المتحدة الأمريكية

(ممولة جزئيا)

الوصف

LLM Leadership Program for International Students at Boston University School of Law.

تدعو كلية الحقوق بجامعة بوسطن لتقديم الطلبات لبرنامج القيادة الجديد LLM. بداية البرنامج ربيع 2019 و يمكن للذين لديهم خبرة عمل لمدة ثلاث سنوات على الأقل التقديم في هذا البرنامج.

التفاصيل

صُمم برنامج المنح الدراسية  للتعرف على الإمكانات القيادية لمرشحي LLM الواعدين في المدرسة.
تأسست كلية الحقوق بجامعة بوسطن في عام 1872 ، وهي مدرسة للقانون من الدرجة الأولى مع هيئة تدريس معترف بها على المستوى الوطني من أجل التدريس الاستثنائي والمنح الدراسية البارزة. يمكنك ايجاد أي مجال من مجالات القانون في أكثر من 200 فصول دراسية وندوات ، و20 عيادة وعيادات خارجية ، و21 فرصة للدراسة في الخارج. توفر الجامعة بوسطن درجة الدكتوراه في القانون بدوام كامل وخمس درجات LLM ، و 17 درجة مزدوجة.

 تخصصات للدراسة في هذه الفرصة:

  • American Law،القانون الأمريكي.
  • Taxation،الضرائب.
  • Intellectual Property،الملكية الفكرية
  • International Business Law،قانون الأعمال الدولي.
  • Banking & Financial Law، القانون المصرفي والمالي.

اللغات المطلوبة

اللغة الإنجليزية

الدول المستهدفة

كل دول العالم.

فترة البرنامج

 3 سنوات.

شروط التقديم

  • يجب على المتقدمين  الأجانب المدربين سابقا ان يكونوا حاصلين على درجة أولى في القانون ، أو ما يعادلها ، من كلية الحقوق أو كلية القانون المعترف بها بشكل مماثل خارج الولايات المتحدة في وقت التسجيل.
  • لقد تم تصميم برامجنا للمحامين المؤهلين ،ونحن نعترف في برنامج الماجستير في القانون التجاري الدولي LLM في برنامج قانون الأعمال الدولي ان المرشحين المؤهلين تأهيلا عاليا الذين يحملون درجة البكالوريوس أو ما يعادلها ولكن ليس لديهم شهادة في القانون ان هذا البرنامج مفتوح لعير المحامين ايضا.
  • برنامج شهادة اللغة الإنجليزية القانونية الخاص بنا مفتوح أيضًا لغير المحامين. إذا كنت ترغب في الحصول على معلومات إضافية حول مؤهلات الطلاب دون درجة أولى في القانون الذين يتم قبولهم عادة في هذه البرامج ، يرجى التواصل مع bullm-at-bu.edu.
  • لا يشترط إثبات إجادة اللغة الإنجليزية إذا: كانت لغتك الأم هي اللغة الإنجليزية. أو حصلت على شهادة البكالوريوس أو القانون الأولي في بلد تكون فيه لغة التدريس واللغة الرسمية الوحيدة هي الإنجليزية.
  • لجميع المتقدمين الآخرين ، يجب أن نتلقى دليلا مرضيا لإتقان اللغة الإنجليزية الخاص بك في شكل تقرير رسمي TOEFL أو IELTS ، مقدم من خلال LSAC LLM.

التكلفة

(ممولة جزئياً)

تقدم الجامعة المنحة  هي الجوائز في شكل إعفاءات جزئية من الرسوم الدراسية. يرجى ملاحظة أن المنح الدراسية كاملة غير متوفرة ويجب على الطلاب تأمين مصادر التمويل الخاصة بهم لتغطية تكاليف الرسوم الدراسية والرسوم.

كيفية التقديم

 الخطوة الاولى:  إكمال طلب الحصول على استمارة القبول.

 الخطوة الثانية: دفع رسوم الطلب

 الخطوة الثالثة:  تقديم سجلات أكاديمية رسمية ومختومة.

الخطوة الرابعة: تقديم رسالتين للتوصية  وبيان شخصي ، وسيرتك الذاتية ، واختبار القبول في كلية الحقوق ، واختبار TOEFL أو IELTS.

إخلاء المسؤولية: جميع المقالات والتعليقات في هذه المنصة لا تعّبر بالضرورة عن رأي فريق الإدارة في كـن عـربـي إنما عن كاتبها
تعليقات
جاري التحميل...