أدلة جديدة تؤكد قدوم خمسة هواتف جديدة من شركة XIAOMI إلى أوروبا قريبًا

0 12

تم إدراج خمسة هواتف جديدة من Xiaomi مؤخراً في قاعدة بيانات اللجنة الاقتصادية الاوروآسيوية (EEC) ومعظمها هواتف ذكية معروفة بالفعل نتوقع إطلاقها في غضون شهر واحد. تشير البيانات المدرجة إلى أن الهواتف البقية سيتم كشف النقاب عنها رسميًا في المستقبل القريب.

أولى الأسماء الرمزية المدرجة في قاعدة بيانات اللجنة الاقتصادية الاوروآسيوية (EEC) تبدو مألوفة وتخص في الغالب Xiaomi Mi Max 3 و Xiaomi Mi A2. ونحن نعلم بالفعل بأنه سيتم الكشف عن هذا الأخير في اليوم 24 من شهر يوليو الجاري في إسبانيا، ومن المحتمل أن ينضم إليه الهاتف Xiaomi Mi A2 Lite والذي يبدو أشبه إلى الهاتف Xiaomi Redmi 6 Pro الذي تم إطلاقه مؤخرًا في الهند.

أما بالنسبة للهاتف Xiaomi Mi Max 3، فسوف يتم إزاحة الستار رسميا عنه في الصين يوم 19 يوليو، ولكن يبدو أنه يمكننا توقع وصول هذا الهاتف اللوحي إلى أوروبا بعد فترة وجيزة. والهاتف التالي في القائمة هو Xiaomi Mi8. وهذه هي الإشارة الأولى إلى أن شركة Xiaomi على وشك جلب هذا الهاتف إلى خارج الصين، ولا يمكننا الإنتظار لرؤية الهاتفين Xiaomi Mi8 Special Edition و Xiaomi Mi8 Explorer Edition يشقان طريقهما أيضًا إلى الأسواق العالمية.

بغض النظر عن الهواتف الذكية المذكورة آنفا، فهناك هاتف آخر يدعى Pocophone، وهو الذي ينبغي أن يتم الكشف عن إسمه الرمزي الحقيقي بحلول الوقت الذي سيصبح فيه رسميًا. والمعلومات الوحيدة التي بحوزتنا في الوقت الراهن حول هذا الهاتف هي أنه سيضم ذاكرة عشوائية بحجم 6GB، وذاكرة داخلية بحجم 64GB أو 128GB.

ولكن بما أن جميع هذه الأجهزة حصلت على مصادقة اللجنة الاقتصادية الاوروآسيوية (EEC)، فنحن على يقين بأننا سنحصل على المزيد من التفاصيل حول هذه الأجهزة عاجلا وليس آجلا.

تعليقات
جاري التحميل...