HUAWEI تمكنت بالفعل من بيع 100 مليون وحدة من هواتفها الذكية في العام 2018

0 47

خلال الحدث الذي قامت فيه شركة Huawei بالإعلان عن إطلاق الهاتف Huawei Nova 3، كان رئيس قسم المنتجات الإستهلاكية في الشركة، السيد Richard Yu سعيدًا بإبلاغنا بأن شركته قد تفوقت على نفسها عندما يتعلق الأمر بمبيعات هواتفها الذكية هذا العام. إعتبارًا من اليوم، باعت Huawei بالفعل 100 مليون هاتف ذكي في جميع أنحاء العالم.

في العام 2018 حققت الشركة الصينية هذا الإنجاز في أقل وقت ممكن. ولوضع الأمور في المنظور، ففي العام 2015، إستطاعت الشركة الوصول إلى هذا الرقم من المبيعات في اليوم 22 ديسمبر فقط. وفي العام 2016 حققت هذا الإنجاز في اليوم 14 أكتوبر، بينما حققت هذا الإنجاز في العام الماضي إعتبارًا من 12 سبتمبر.

في هذا العام، إستطاعت شركة Huawei تحقيق هذا القدر الكبير من المبيعات في شهر يوليو، وهذا ما يعني بأنه لا يزال وقت كافي أمام الشركة لحصد المزيد والمزيد من المبيعات لكسر رقمها القياسي عندما يتعلق الأمر بالمبيعات بحلول نهاية هذا العام. وتأمل شركة Huawei في أن تتمكن من بيع 200 مليون هاتف ذكي بحلول 31 ديسمبر، ولكن يتعين علينا الإنتظار لنرى ما إذا كانت قادرة على تحقيق ذلك. ومع ذلك، فالهاتفين Huawei P20 و Huawei P20 Pro يحققان أداءً جيدًا علمًا أن مبيعاتهما الإجمالية كسرت حاجز 6 ملايين وحدة حتى الآن. ومن المتوقع في غضون بضعة أشهر أن يتم أيضًا إطلاق الهاتف Huawei Mate 20، وهو الهاتف الذي من شأنه أن يساعد شركة Huawei أيضا في حصد المزيد من المبيعات.

بالمقارنة مع السنوات السبعة الماضية فقط، فقد نمت مبيعات الهواتف الذكية التابعة لشركة Huawei بمعدل 51 مرة، ومن الواضح أنها تتطلع إلى المزيد والمزيد من النمو.

تعليقات
جاري التحميل...