منحه مموله بالكامل من مؤسسة اوباما للدراسة بجامعة شيكاغو في الولايات المتحدة الامريكية

0 25

اخر موعد للتقديم:

   1 نوفمبر 2018 

مكان الفرصه:

  الولايات المتحدة الامريكية

(ممولة بالكامل)

الوصف

Obama Foundation Scholars Program at University of Chicago in USA(Fully Funded)

يسعى برنامج الباحثين من مؤسسة أوباما إلى دعم قادة صاعدين من جميع أنحاء العالم في تجربة أكاديمية مدتها عام واحد.

التفاصيل

تتم دعوة المتقدمين لبرنامج الباحثين عن مؤسسة أوباما في جامعة شيكاغو.حيث يوفر هذا البرنامج للقادة الناشئين من جميع أنحاء العالم الذين سيحصلون على درجة الماجستير في الفنون التي تركز على التنمية الدولية والسياسة في كلية السياسة العامة بجامعة شيكاغو هاريس.

 تخصصات للدراسة في هذه الفرصة:

– التنيمه الدولية السياسية
-القيادة

اللغات المطلوبة

اللغة الإنجليزية

الدول المستهدفة

كل دول العالم.

فترة البرنامج

 سنه واحده

شروط التقديم

  • خبرة كبيرة في العمل ( 3-5 سنوات أو أكثر) والإنجازات المهنية
  • سجل واضح لخدمة المجتمع أو العمل من أجل الصالح العام، إما من خلال دور مهني كامل أو مشاركة كبيرة خارج العمل الأساسي.
  • يجب أن يكون لدى المتقدمين تركيز واضح على التحدي العالمي أو قضية السياسة.
  • التزام واضح بالعودة إلى مهاراتك الجديدة وإعادة استثمارها في مجتمعك بعد انتهاء البرنامج.
  • إذا كان هذا يبدو مناسب لك، فحينئذ لديك الفرصة للمشاركة في برنامج علماء مؤسسة أوباما. ستحصل على درجة الماجستير في التنمية الدولية والسياسة (MA-IDP) في Harris Public
  • متطلبات اللغة الإنجليزية: اختبار درجات اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية (TOEFL) مطلوبة للطلاب الدوليين.
  • يمكنك إجراء حجوزاتك لإجراء اختبار TOEFL مع ETS مباشرةً. سيكون لديك أيضًا خيار إرسال نتائج أخرى (مثل IELTS ، GRE ، وما إلى ذلك)، ولكن GRE غير مطلوب.

التكلفة

(ممولة بالكامل)

يغطي الرسوم الدراسية والمصاريف ويوفر راتباً شهرياً للمعيشة، وتمويل الكتب والمواد الدراسية ، وفرص لتجربة برامج فريدة من نوعها خارج الفصل الدراسي. كما سيتم تغطية تكاليف السفر لهذه التجارب بالكامل.

كيفية التقديم

الخطوة الأولى: قم بملأ هذاالفورم من  هنا

الخطوة الثانية:

تقديم المستندات التالية:

يمكنك تقديم نسخ غير رسمية من خلال عملية تقديم الطلبات الإلكترونية ومع ذلك سوف تكون هناك حاجة للنصوص الرسمية عند القبول لتسجيل الطلاب. يرجى تقديم نسخ عن جميع الأعمال الأكاديمية السابقة.
اختبار اللغه:

اختبار درجات اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية (TOEFL) مطلوبة للطلاب الدوليين.يمكنك إجراء حجوزاتك لإجراء اختبار TOEFL مع ETS مباشرةً. سيكون لديك أيضًا خيار إرسال نتائج أخرى (مثل IELTS ، GRE ، وما إلى ذلك) ، ولكن GRE غير مطلوب ؛

خبرة العمل:

يرجى إدراج الخبرات الحالية والسابقة ويفضل إظهار 3-5 سنوات أو أكثر من الخبرة في العمل(طبيعة عملك ، ومسؤولياتك. يمكنك تحميل السيرة الذاتية الحالية CV التي تعكس هذه المعلومات جنبا إلى جنب مع التعليم الخاص بك ، وخدمة المجتمع ، والأوسمة المهنية ، وأي معلومات أخرى ذات صلة)
خطابات التوصية:

تفضل الجامعة أن يكون لها على الأقل مرجع واحد من أستاذ سابق يمكنه التحدث إلى خلفيتك الأكاديمية والاستعداد للدراسات العليا. على من يقدمون توصية أن يقدموا رسائل من خلال التطبيق الإلكتروني – سيتم قبول الرسائل المطبوعة ولكن لا يفضلونها. (ستتلقى مراجعك رسالة إلكترونية تطلب فيها توصية منه) ؛
إجابات قصيرة للمقال:

أخبرنا عن عملك الحالي (الذي قد يكون عملك المدفوع أو نشاطك التطوعي الكبير). في الإجابة ، يرجى وصف التأثير الملموس – مع تحديد التأثير – عملك الحالي. لماذا اخترت هذا العمل؟ ما هي التحديات التي واجهتها في هذا العمل وكيف سعيت للتغلب عليها؟ (400 كلمة أو أقل) ؛ ما هو التأثير الذي تريده على العالم؟ كيف يمكن أن تصبح باحثًا في مؤسسة أوباما تساعدك في تحقيق ذلك؟ ما الذي تنوي القيام به بعد برنامج علماء مؤسسة أوباما؟ ماذا ستفعل إذا لم يتم اختيارك؟ (300 كلمة أو أقل).

إخلاء المسؤولية: جميع المقالات والتعليقات في هذه المنصة لا تعّبر بالضرورة عن رأي فريق الإدارة في كـن عـربـي إنما عن كاتبها
تعليقات
جاري التحميل...