منحة ممولة لدراسة درجة الماجستير في فنلندا 2019

0 33

أخر موعد للتقديم:

1 أكتوبر 2018

مكان الفرصة:

  فنلندا

(ممولة بالكامل/جزئياً)

الوصف

Qualify for life – Study a Master’s Degree in Finland

تسهل جامعة فنلندا عملية اختيار البرنامج الدراسي الأنسب لدراسة درجة الماجستير في فنلندا من خلال توفير معلومات عن البرامج المقدمة بالجامعات العضوة بها، بما في ذلك جامعة Akbo Akademi، وجامعة شرق فنلندا، وجامعة تامبيري، وجامعة توركو. يمكنك العثور على منح دراسية بسهولة مقدمة من قبلهم. تستند جميع برامجهم على أحدث الأبحاث. تعد هذه الجامعات من نخبة ال 2 ٪ في التصنيف العالمي للجامعات. بجموع 57000 طالب.

التفاصيل

يتم تقديم البرامج الدرجات من قبل الجامعات الأعضاء، والتي تدير أيضاً برامج القبول و المنح الدراسية الخاصة بالجامعة. تتوفر ندوات عبر الإنترنت حول تجربة الدراسة في جامعة فنلندا.

 تخصصات هذه الفرصة:

– الاقتصاد وإدارة الأعمال.
– التعليم.
– الهندسة.
– علوم الغابات.
– العلوم الصحية والبيولوجية.
– تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.
– دراسات اللغة.
– القانون.
– علوم طبيعية.
– العلوم الاجتماعية.

اللغات المطلوبة

اللغة الإنجليزية.

الدول المستهدفة

كل دول العالم.

فترة البرنامج

 بحد أقصى سنتان.

شروط التقديم

لدي كل من البرامج المفردة متطلبات مختلفة خاصة. و لكن هناك متطلبات مشتركة من ضمنها: أن يكون الطالب حاصل علي درجة البكالوريوس أو ما يعادلها و أن يكون لدي الطالب مهارات لغة إنجليزية جيدة. يمكنك معرفة المزيد حول البرامج الفردية ومتطلباتها على الصفحة الخاصة بجامعة فنلندا.

التكلفة

(ممولة بالكامل/جزئياً)

يعتمد نوع المنحة على الجامعة ويمكن أن تصل إلى سنتين.

كيفية التقديم

 الخطوة الأولى: ابحث عن برنامج الماجستير الخاص بك. تصفح موقع جامعة فنلندا واستكشف جميع الخيارات التي توفرها الجامعات الأعضاء.

 الخطوة الثانية: تحقق من متطلبات القبول قبل التقديم. جميع البرامج تتطلب درجة البكالوريوس أو درجة جامعية لمدة ثلاث سنوات في مجالات الدراسة ذات الصلة ومهارات لغة إنجليزية كافية. تأكد دائمًا من التحقق من موقع الخاص بالجامعات الأعضاء للتعرف على متطلبات القبول الخاصة بكل برنامج، والتي يتم ذكرها أيضًا في وصف البرنامج عند ملء طلبك.

إخلاء المسؤولية: جميع المقالات والتعليقات في هذه المنصة لا تعّبر بالضرورة عن رأي فريق الإدارة في كـن عـربـي إنما عن كاتبها
6-10 March
تعليقات
جاري التحميل...