مسابقة التصوير الفوتوغرافي الدولية من مؤسسة Metropolitan Municipality

0 18

آخر موعد للتقديم:

27 أغسطس 2018

مكان الفرصة:

اونلاين

(ممولة بالكامل)

الوصف

Mersin Metropolitan Municipality 1th International Photography Contest (2018) 

لزيادة اهتمام كل من المصورين الهواة والمحترفين في فن التصوير والمساهمة في تطوير ونشر فن التصوير الفوتوغرافي. ترتبط جودة الحياة الحضرية في المدينة ارتباطًا وثيقًا بتوفير المعايير الحضرية والبيئية المعاصرة. يمكن التفكير في المجتمعات ذات مستويات المعيشة العالية الجودة ، والسكنية ، والمستدامة ، وتفضي إلى الرفاه والالتزام بتوفير هذه الشروط ، في المقام الأول.

التفاصيل

وقد اكتسبت جهود بلدية Mersin Metropolitan لتطوير الحضرية الحديثة زخما في الآونة الأخيرة. وسيكون موضوع هذه المسابقة هو وصف نوعية الحياة الحضرية من خلال التصوير الفوتوغرافي من خلال شرح مدى قابلية الاستدامة والاستمرارية وتفضي إلى رفاه التحضر. بالإضافة إلى ما سبق ذكره ، لفت الانتباه إلى إتاحة و تسليط الضوء على الصعوبات التي يواجهها راكبو الدراجات الناشئة عن زيادة استخدام السيارات ، لإظهار أن منطقة الدراجات الهوائية للنقل متوافقة مع كل من حياة المدينة والبيئات الطبيعية ، لتشجيع أسلوب حياة الدراجات بدلاً من استخدام السيارات ، وتشكيل الجمهور في هذا الصدد. في هذا السياق ، سيكون الموضوعان الرئيسيان هما “المدن والحياة” و “الدراجات والمعيشة”.

التخصصات لهذه الفرصة:

  • Photography

اللغات المطلوبة

اللغة الإنجليزية. أو التركية

الدول المستهدفة

كل دول العالم.

فترة البرنامج

تاريخ بداية التقديم : 19.04.2018

تاريخ نهاية التقديم : الاثنين ، 27 أغسطس 2018 ، 23.00 (TSI)

موعد اجتماع لجنة التحكيم: السبت 8 سبتمبر – الأحد 9 سبتمبر 2018

موعد النتائج: الأربعاء 16 سبتمبر 2018(www.mfd.org.tr, www.tfsf.org.tr,  www.tfsfonayliyarismalar.org/). سوف ترسل النتائج عبر الإيميل للمشتركين.

حفل توزيع الجوائز / تاريخ المعرض: الخميس ، 4 أكتوبر 2018 في الساعة 19.00 ، فيMFD Exhibition Salon 

نشر الكتالوجات الرقمية: ديسمبر 2018

شروط التقديم

*يتم الترحيب بجميع المصورين الهواة والمحترفين للمشاركة في المسابقة.

*يحظر على أعضاء لجنة التنظيم والمجلس التنفيذي والأمانة وأعضاء لجنة التحكيم ومندوبي الممثلين التابعين لاتحاد الفنون التصويرية (TFSF) وأقربائهم من الدرجة الأولى المشاركة في هذه المسابقة.

يجب أن تكون المشاركات عبارة عن صور (التقاط صور للأشياء عبر حساسية الضوء) مصنوعة من قبل المشارك علىphotographic emulsion ويتم مسحها أو تحويلها إلى تنسيق رقمي أو اكتسابها الطرق الرقمية المباشرة.

*  يمكن لجميع المشاركين تقديم ما يصل إلى 4 (أربعة) صور لكل فئة. لا يمكن تقديم نفس الصورة أو نفس الصورة بالألوان و / أو إصدار B & W إلى أكثر من فئة واحدة (واحدة)

*بحكم تقديم الصور إلى موقع المسابقة على الإنترنت ، يشهد المتسابق العمل على أنه خاص بهم بالكامل ويقر ويتعهد بأن جميع الأذونات اللازمة قد تم الحصول عليها. التصرف على خلاف ذلك ، سوف يعتبر انتهاكا لقواعد المنافسة.

يعتبر مخالفة للقواعد إذا قدم المشارك أعمالًا على الرغم من أنه لا ينتمي إليه / تم تغييرها بقصد تضليل مجلس التقييم / هيئة المحلفين لإظهار العمل على أساسه.

بالنسبة للمشاركين الذين يخالفون القواعد ، فإن العقوبات المذكورة في البند 13 من هنا /او للغة الإنجليزية من هناسيتم إلغاء جميع المكاسب والجوائز وألقاب المخالف. لن يتم استبدال الجائزة بجائزة جديدة ، وسيتم ترك الترتيب والجائزة فارغة. سيتم إخطار FIAP من الوضع. في الحالات التي يتلقى فيها المشارك جائزة ، يجب إرجاعه.

هؤلاء المصورون الذين لديهم قيود مستمرة من جانب TFSF وتلك الموجودة على قائمة FIAP الحمراء لا يمكنهم المشاركة في هذه المسابقة

الهيئة المنظمة سوف تحدد  المشاركين في المسابقة وتقييد القيود التي قدمتها TFST وتلك الموجودة على القائمة الحمراء FIAP والقضاء عليها من المسابقة قبل أن تقوم لجنة التحكيم بإجراء أي تقييمات.مع التصرف الوحيد لتقديم صوره أو ملفاته إلى صالون تحت رعاية FIAP ، يقبل المشارك بدون استثناء وبدون اعتراض على أن الصور المقدمة يمكن أن تكون في
بقرار من FIAP لتحديد ما إذا كان هؤلاء يطيعون لوائح FIAP والتعريفات حتى لو لم يكن المشارك عضوا في FIAP ؛ أن FIAP ستستخدم أي وسيلة تحت تصرفها لهذا التعهد ؛ أن أي رفض للتعاون مع FIAP أو أي رفض لتقديم الملفات الأصلية كما تم التقاطها من قبل الكاميرا ، أو عدم تقديم الأدلة الكافية ، سيتم فرض عقوبات عليها من قبل FIAP و في حالة فرض عقوبات في أعقاب عدم الامتثال للوائح FIAP ، فإن سيتم  إطلاق اسم المشارك بأي شكل من الأشكال المفيدة لإبلاغ مخالفات القواعد. من المستحسن ترك البيانات EXIF ​​في الملفات المقدمة سليمة من أجل تسهيل التحقيقات في نهاية المطاف.

تطلب الهيئة المنظمة المشاركة في الملفات الأصلية من المشارك في الصور الفوتوغرافية التي فازت بجوائز أو قبول.

وستظهر جميع نتائج المسابقة على MFD و www.mfd.org.tr و TFSF و http://www.tfsf.org.tr و http://tfsfonayliyarismalar.org ، ومواقع الويب. كما سيتم إبلاغ جميع المشاركين عبر البريد الإلكتروني.

*سيتم إرسال جميع الجوائز عبر البريد إلى عنوان المشاركين. لن تكون بلدية مرسين الحضرية أو جمعية مرسين الفوتوغرافية (MFD) مسؤولة عن أي ضرر أو خسارة في الجوائز التي يتم إرسالها بالبريد.

التكلفة

(ممولة بالكامل)

ليس هناك رسوم للاشتراك

الجوائز  (لكل قسم) :

  • جوائز FIAP الذهبية والفضية والبرونزية و 6 علامات FIAP.
  • ميداليات MFD الذهبية والفضية والبرونزية و 6 MFD مذكورة.
  • جائزة بلدية Mersin Metropolitan – 1000 دولار. سيتم إعطاء هذا للصورة التي تصف أفضل شئ في Mersin في قسم المدينة والمعيشة.
  • القبول (هذا سيكون بحد أقصى 25 ٪ من إجمالي المشاركة بما في ذلك الجوائز).
  • جائزة أفضل فوتوغرافي للمصور (سيتم عرض هذا على المصور الذي تم منحه معظم القبول).

كيفية التقديم

الخطوة الأولى: سيتم تحميل الملفات عبر الإنترنت إلى موقع  Türkçe

الخطوة الثانية: سيخضع المش اركون لعملية العضوية من خلال ملء النموذج المطلوب ، بالكامل ، وفقًا للتعليمات في صفحة التنزيل ، وبعد ذلك سيتم تحميل مشاركاتهم.

إخلاء المسؤولية: جميع المقالات والتعليقات في هذه المنصة لا تعّبر بالضرورة عن رأي فريق الإدارة في كـن عـربـي إنما عن كاتبها
تعليقات
جاري التحميل...