منحة دكتوراه في بيئة الميكروبات البحرية في University of Amsterdam بهولندا، 2018 (مدفوعة الأجر)

0 27

آخر موعد للتقديم:

15 سبتمبر، 2018

مكان الفرصة:

أمستردام، هولندا

(مدفوعة الأجر)

الوصف

PhD candidate – Marine Microbial Ecology – Faculty of Science – Institute for Biodiversity and Ecosystem Dynamics – University of Amsterdam

يدعو (Institute for Biodiversity and Ecosystem Dynamics (IBED إلى تقديم طلبات المرشحين لدرجة الدكتوراه في علم بيئة الميكروبات البحرية في قسم المياه العذبة والبيئة البحرية. المعهد هو واحد من ثماني معاهد بحثية لكلية العلوم في جامعة أمستردام. يغطي IBED مجموعة واسعة من الموضوعات في علم البيئة وعلوم الأرض ،والعلوم البيئية، بما في ذلك البحوث الأساسية والتطبيقية.

التفاصيل

كمرشح دكتوراه ، سوف تعمل في قسم المياه العذبة والبيئة البحرية (FAME)، برئاسة البروفيسور Jef Huisman. تهدف الدراسات العلمية إلى فهم أفضل للنظم الإيكولوجية المائية على جميع المستويات ذات الصلة، من الجينات إلى تغير المناخ، باستخدام نهج متعدد التخصصات حقًا. ستشرف على المشروع الدكتوراة Susanne Wilken، وتهدف إلى دراسة أنماط الحياة المفترسة في العوالق النباتية البحرية ودورها في شبكات الغذاء الميكروبي في المحيط. سيقوم المعهد بتنفيذ المشروع بتعاون وثيق مع البروفيسور Corina Brussaard في المعهد الملكي الهولندي للبحوث البحرية (NIOZ). يقوم قسم الأحياء المجهرية البحرية والكيمياء الحيوية (MMB) في NIOZ بدراسة المجتمعات الميكروبية في جميع أنواع البيئات البحرية، من مصبات الأنهار إلى أعماق المحيطات. باستخدام المناهج الميدانية والتجريبية، يتم دراسة التنوع وعلم وظائف الأعضاء ونشاط العوالق النباتية حقيقية النواة، و ذوات النواة الطليعية، والفيروسات في أوضاع بيئية بحرية متنوعة. سيقوم المعهد بصياغة خطة تعليمية تشمل حضور الدورات والاجتماعات (الدولية). من المتوقع منك أيضًا أن تساعد في تدريس الطلاب الجامعيين.

التخصصات لهذه الفرصة:

  • (Science (Marine Microbial Ecology

اللغات المطلوبة

اللغة الإنجليزية.

الدول المستهدفة

كل دول العالم.

فترة البرنامج

4 سنوات (حد أقصى)

ستبدأ الوظيفة في شتاء 2018. وسيكون التعيين بدوام كامل بصفة مؤقتة لمدة أقصاها أربع سنوات (18 شهرًا بالإضافة إلى 30 شهرًا أخرى بعد تقييم إيجابي) وينبغي أن يؤدي إلى أطروحة (رسالة الدكتوراه).

شروط التقديم

  • ماجستير علوم في بيئة الميكروبات، أو البيئة البحرية، أو علم الأحياء البحرية، أو علم المحيطات البيولوجية، أو مجال آخر ذي صلة.
  • خبرة في زراعة الكائنات الحية الدقيقة.
  • خبرة في التقنيات الجزيئية، ويفضل علم الجينوم أو النسخيات.
  • خبرة في العمل الميداني.
  • خبرة في تحليلات المعلوماتية الحيوية.
  • القدرة على العمل في فريق بحث متعدد التخصصات.
  • مهارات تواصل ممتازة باللغة الإنجليزية.

التكلفة

(مدفوعة الأجر)

  • يتراوح إجمالي الراتب الشهري للعمل بدوام كامل من 2,266 يورو في السنة الأولى إلى 2,897 يورو في السنة الأخيرة، وفقًا لمقاييس الرواتب الهولندية لطلاب الدكتوراه. تُعد اتفاقية العمل الجماعي للجامعات الهولندية قابلة للتطبيق. سيتم زيادة الراتب السنوي ببدل عطلة 8% ومكافأة نهاية السنة 8.3%.

كيفية التقديم

– يمكنك إرسال طلب تقديمك باستخدام البوابة الإلكترونية. يُرجى ذكر رقم الوظيفة الشاغرة 464-18 في جزء الموضوع.

-يجب أن يتضمن طلبك ما يلي:

  • خطاب حافز (بحد أقصى صفحة واحدة)،
  • سيرة ذاتية مفصلة (CV)، بما في ذلك قائمة بالمنشورات،
  •  وأسماء وعناوين الاتصال بمرجعيين، ممن يمكن الحصول على معلومات عن المرشح.

ملاحظة: يُرجى الجمع بين كل هذه العناصر في ملف PDF واحد بحجم يسهل تناوله. ومن المقرر إجراء المقابلات، وربما عن طريق Skype، في 15 أكتوبر 2018.

إخلاء المسؤولية: جميع المقالات والتعليقات في هذه المنصة لا تعّبر بالضرورة عن رأي فريق الإدارة في كـن عـربـي إنما عن كاتبها