فرصة مدفوعة الأجر في مجال الكيمياء الحيوية لأبحاث ما بعد الدكتوراه بالسويد 2018.

0 65

آخر موعد للتقديم:

3 سبتمبر 2018.

مكان الفرصة:

السويد.

(مدفوعة الاجر).

الوصف

PhD-position within Biochemistry – Chemo-optogenetics.

في قسم الكيمياء، تبحث جامعة Umeå عن مرشح لنيل درجة الدكتوراه ضمن مشروع كيميائي بالجامعة.

التفاصيل

قسم الكيمياء هو أكبر قسم داخل كلية العلوم والتكنولوجيا مع ما يقرب من 200 موظف، منهم حوالي 40 طالب دكتوراه، وأبحاث قوية ومتوسعة. يحتوي القسم على ثلاثة مجالات بحث رئيسية: الكيمياء البيولوجية، والكيمياء الحيوية والبيئية، والكيمياء التقنية  يمكن العثور على معلومات حول دراسات الدكتوراه في القسم على الصفحة الخاصة بالجامعة .

يقع المختبر داخل المركز البيولوجي الكيميائي متعدد التخصصات في جامعة Umeå ويوفر مرافق ممتازة ومعدات ومنصات حديثة للغاية في عالم إبداعي وملهم وبيئة تفاعلية للغاية. وتشمل المرافق منصة Protein Expertise,X-ray, Proteomics, NMR (850-400 MHz), Cryo-EM ومركز التصوير البيوكيميائي (confocal, FLIM, spinning disk). كما تتضمن الأبحاث الحديثة في جامعة Umeå، تفكيك الآليات الجزيئية لنظام CRISPR-Cas9 البكتيري وإعادة تهيئته لتصبح أداة للتعديل الجيني.

التخصصات لهذه الفرصة:

  • الكيمياء الحيوية.

اللغات المطلوبة

اللغة الإنجليزية.

الدول المستهدفة

كل دول العالم.

فترة البرنامج

4 سنوات بدوام كامل أو ما يصل إلى 5 سنوات عند التدريس بدوام جزئي.

شروط التقديم

  • لكي تقبل للدراسات في مستوى الدورة الثالثة، يجب عليك إكمال درجة مستوى الدورة الثانية، أو متطلبات الدورة التدريبية الكاملة لـ 240 ساعة معتمدة على الأقل من نقاط ECTS (النظام الاوروبي للساعات المعتمدة)، منها 60 ساعة معتمدة على الأقل من نقاط ECTS تكون في مستوى الدورة الثانية أو تعليم مكافئ من الخارج، أو مؤهلات معادلة.
  • للاستيفاء بمتطلبات الدخول المحددة ليتم قبولك للدراسات في مستوى الدورة الثالثة في الكيمياء، يجب عليك إكمال دورات الدورة الأولى لما لا يقل عن 90 ساعة معتمدة من ECTS في مجال الكيمياء أو أي موضوع آخر يعتبر ذو صلة مباشرة في التخصص. من هذه الاعتمادات 90 ساعة معتمدة من ECTS، يجب الحصول على ما لا يقل عن 15 ساعة معتمدة من ECTS في مستوى الدورة الثانية داخل التخصص أو ما يعادلها.
  • مطلوب مهارات لغوية جيدة جدا في اللغة الإنجليزية، سواء المنطوقة والمكتوبة. تعتبر التجارب في كيمياء البروتين وpeptide، و التخليق العضوي، وcell imaging مزايا قوية.

التكلفة

(مدفوعة الاجر).

  • يتم تحديد الراتب وفقا لمستوى المرتبات المفعل للدكتوراه.
  • راتب شهري.

كيفية التقديم

 الخطوة الأولى: يجب عليك إنشاء حساب لملئ طلب التقديم هنا.

 الخطوة الثانية: يجب أن يحتوي الطلب الكامل على المستندات التالية:

  • خطاب عمل يشمل وصف لمؤهلاتك، اهتمامتك البحثية، دوافعك للتقديم (حد اقصى صفحتان).
  • السيرة الذاتية.
  • نسخ من شهادات درجاتك العلمية أو ما يعادلها، بما في ذلك وثائق الدورات الأكاديمية المكتملة والدرجات العلمية التي حصلت عليها.
  • اسماء وبيانات التواصل لشخصيين مرجعيين ممن يرشحونك لهذه الفرصة.
إخلاء المسؤولية: جميع المقالات والتعليقات في هذه المنصة لا تعّبر بالضرورة عن رأي فريق الإدارة في كـن عـربـي إنما عن كاتبها
تعليقات
جاري التحميل...