منحة دكتوراه في الهندسة للطلاب الدوليين بالمملكة المتحدة 2018.

0 19

آخر موعد للتقديم:

30 سبتمبر 2018.

مكان الفرصة:

المملكة المتحدة.

(ممولة جزئيا)

الوصف

PhD in Engineering: Optimisation for novel structural-material configuration

يتم وضع منصب الدكتوراه في مجموعة أبحاث نشطة تقع في جامعة Cardiff وجامعة California في San Diego، وسوف تتطلب السفر بين المؤسستين. ومع ذلك، فإن مؤسسة منح الشهادات والقاعدة الأساسية ستكون جامعة Cardiff. سيكون العمل الجماعي والتعاون مع مجموعة البحث والمتعاونين الخارجيين أمرًا ضروريًا لنجاح المشروع.

التفاصيل

إن محور الاهتمام الاساسي هو تحسين topology باستخدام مجموعة من المستويات  لإنتاج تصميم جديد وغير تقليدي. وتسري هذه الطريقة على المواد والمقياس الإنشائي، وعلى اقتران المقاييس و/ أو الفيزياء المتعددة (مثل الهيكلية والكهرومغناطيسية) للهياكل متعددة الوظائف. قد تكون المواد مركبة أو معدنية أو ذكية. هذا المشروع هو في المقام الأول قائم على العددية والحوسبة في الطبيعة مع اهتمام في العناصر المحدودة و/ أو نظام PDE. مطلوب الحماس الشديد لتعلم التحسين الهندسي على أساس حساب التفاضل والتكامل متعدد المتغيرات. سيتم إجراء المهام الأساسية عن طريق البرمجة في C / C ++.

التخصصات لهذه الفرصة:

  • Engineering.
  • Novel Structural.
  • Material Configuration.

اللغات المطلوبة

اللغة الإنجليزية.

الدول المستهدفة

كل دول العالم.

فترة البرنامج

3 سنوات ونصف بدوام كامل.

شروط التقديم

  • مفتوحة لجميع الطلاب من أي جنسية دون قيود (المملكة المتحدة/ الاتحاد الأوروبي والدوليين).
  • يتوقع ان المرشحين حصلوا على درجة أولى أو درجة جيد 2.1 MEng و/ أو مؤهل مستوى الماجستير المناسبة (أو ما يعادلها) في مجال ذي صلة (مثل الهندسة والفيزياء والرياضيات التطبيقية).

التكلفة

(ممولة جزئياً)

  • الرسوم الدراسية كاملة.

كيفية التقديم

 الخطوة الأولى: في البداية يجب عليك ارسال السيرة الذاتية الخاصة بك وخطاب العمل الى Engineering-PGR@Cardiff.ac.uk . يُرجى التأكد من ذكر موضوع الطالب “ENG-HAK-2” في حقل الموضوع عند ارسالك للبريد الالكتروني.

 الخطوة الثانية: سيتم تقديم دعوة للطلاب المرشحون المختارون لتقديم استمارة طلب عبر الإنترنت.

ملاحظات:

  • في قسم “Research proposal and Funding” في طلبك، يرجى تحديد عنوان المشروع والمشرفين على هذا المشروع ونسخ وصف المشروع في مربع النص المقدم.
  • يرجى اختيار ” No, I am not self-funding my research ” عند سؤالك عما إذا كنت تمول أبحاثك بنفسك.
  • يرجى إضافة “PhD in Engineering: Optimisation for novel structural-material configuration” عندما يُطلب منك “Please provide the name of the funding you are applying for”.
  • قد يتم إغلاق الموعد النهائي لتقديم الطلبات في وقت مبكر إذا تم اختيار مرشح ناجح.
إخلاء المسؤولية: جميع المقالات والتعليقات في هذه المنصة لا تعّبر بالضرورة عن رأي فريق الإدارة في كـن عـربـي إنما عن كاتبها
تعليقات
جاري التحميل...