منحة Churchill Jafar للحصول على درجة الدكتوراه في هندسة البترول و علوم الأرض بالمملكة المتحدة

0 12

آخر موعد للتقديم:

سيكون هناك موعدان نهائيان للgeneral course في 5 ديسمبر 2018 و 3 يناير 2019.

مكان الفرصة:

المملكة المتحدة ، جامعة كامبريدج ، كلية تشرشل.

(ممولة جزئياً)

الوصف

Churchill Jafar Studentship

هذه المنحة متاحة لمقدمي طلبات الحصول على الدكتوراه في مجالات هندسة البترول و علوم الأرض. المنحة متاحة فقط في كلية تشرشل Churchill و لا يتم منحها كل عام.

التفاصيل

تلقت كلية تشرشل ميثاقها الملكي في عام 1960 ، وهي النصب التذكاري الوطني لسير وينستون تشرشل. إنها تجسيد لرؤيته عن كيف يمكن للتعليم العالي أن يفيد المجتمع في العصر الحديث.

مثل غيرها من كليات جامعة كامبريدج ، فهي ملتزمة بالإنجاز الأكاديمي المتميز. أكثر من عشرين من أعضائها فازوا بجائزة نوبل. و بينما تركز بشكل خاص على العلوم و الهندسة و التكنولوجيا فإن التدريس و البحث يعكس أيضًا الاهتمام الشديد بالفنون و الإنسانيات للسير وينستون نفسه الذي كانت جائزة نوبل الخاصة به للأدب. كما تبني جسوراً بين الأوساط الأكاديمية و الأعمال و المهن.

التخصصات لهذه الفرصة:

  • Petroleum Engineering
  • Earth Sciences

اللغات المطلوبة

اللغة الإنجليزية.

الدول المستهدفة

كل دول العالم.

فترة البرنامج

يتطلب الإكمال عادة ثلاث أو أربع سنوات من الدراسة بدوام كامل.

شروط التقديم

  • يجب على المرشحين اختيار كلية تشرشل Churchill كإختيارهم الأول للكلية.
  • جميع الطلاب بغض النظر عن جنسياتهم مؤهلين للحصول على تمويل من الصندوق الاستئماني.
  • لا يقبل طلبات من الطلاب الذين ينخرطون في دورة تدريبية في جامعة كامبريدج ، ما عدا إذا كانوا يتقدمون بطلب للحصول على تمويل من أجل الحصول على درجة أعلى بعد التخرج.
  • يجب على المتقدمين أن يعتزموا البدء في دورة على مستوى المرحلة الجامعية (باستثناء المتقدمين من المملكة المتحدة / الاتحاد الأوروبي) ، والماجستير (مثل MPhil ، MASt ، LLM) ، أو الدراسات العليا البحثية (مثل الدكتوراه).
  • يجب قبول جميع الطلاب في جامعة كامبردج من خلال إجراءات التقديم المعتادة.

التكلفة

(ممولة جزئياً)

  • الرسوم الدراسية الجامعية
  • راتب سنوي (يكفي لشخص واحد)

كيفية التقديم

 الخطوة الأولى: يرجى التحقق و التقديم حسب الموعد النهائي المحدد للدورة. سيكون هناك موعدان نهائيان للgeneral course في 5 ديسمبر 2018 و 3 يناير 2019.

 الخطوة الثانية: قدم طلبك و املئ استمارة طلب القبول للجامعة.

 الخطوة الثالثة: أكمل قسم التمويل الخاص بنموذج الطلب عبر الإنترنت من خلال بوابة مقدم الطلب معبراً عن رغبتك في أن يتم اخذك بالاعتبار للحصول على تمويل و اعطي تفاصيل عن المنحة الدراسية التي ترغب بها.

إخلاء المسؤولية: جميع المقالات والتعليقات في هذه المنصة لا تعّبر بالضرورة عن رأي فريق الإدارة في كـن عـربـي إنما عن كاتبها
تعليقات
جاري التحميل...