منحة للعام الأخير من مرحلة البكالوريوس في علوم الرياضيات والحاسوب باستراليا.

0 18

آخر موعد للتقديم:

30 نوفمبر 2018

مكان الفرصة:

أستراليا

(ممولة جزئيا)

الوصف

Boyapati Computer Science & Mathematical Honours Scholarship

يتم تقديم المنح الدراسية من Vijay Boyapati ، احدي خريجي معهد علوم الرياضيات.حيث ينصب التركيز على تشجيع الطلاب على الحصول على درجة علمية في المجالات ذات الصلة في علوم الكمبيوتر والرياضيات. يتم تقديم المنح الدراسية من وقت لآخر والتي تخضع لتمويل كافي.مع العلم انه يتم تقديم هذه المنحة من قبل جامعة ANU للعلوم في استراليا.

التفاصيل

ANU هي جامعة رائدة على مستوى العالم في العاصمة الأسترالية ، كانبيرا. حيث يشير موقعها التاريخي الفريد الي المزيد من العلاقات مع الحكومة الأسترالية وتمثل مكانة خاصة كمصدر للشعب الأسترالي. كما ان تركيز الجامعة على التميز في مجال البحث والتعليم يضمن حصول الخريجين على الطلب الوظيفي في جميع أنحاء العالم ، و يجعلهم على استعداد جيد للتعامل مع التحديات المعاصرة المعقدة.

التخصصات لهذه الفرصة:

  • Mathematical Science
  • Computer Science

اللغات المطلوبة

اللغة الإنجليزية.

الدول المستهدفة

كل دول العالم.

فترة البرنامج

سنة واحدة.

يتم تقديم المنحة لعام دراسي واحد.

شروط التقديم

  • اهلية المتقدم:
  • يتم تقديم المنحة من معهد العلوم الرياضية (MSI) للطلاب الذين علي وشك الدخول في اخر عام من درجة البكالوريوس في قسم الرياضيات أو قسم علوم الحاسب ، والذي تعتبر اللجنة مشروعا مزيجًا مناسبًا من كلا المجالين .

  • اهلية الاختيار:
  • الجدارة الأكاديمية.

  • يتم أخذ تقارير الحكام الأكاديميين بعين الاعتبار.

التكلفة

(ممولة جزئياً)

  • 5000 دولار في السنة (مع العلم انه يتم تقديم الدفع لمدة سنة واحدة).

كيفية التقديم

الخطوة الأولى: قم بأكمال طلب المنحة 

الخطوة الثانية: يحتاج مقدمو الطلبات إلى تقديم تفاصيل اثنين من المراجع الأكاديمية من اساتذة الكلية الخاصة بهم الذين يمكنهم التعليق على مدى ملاءمتهم للحصول على منحة دراسية. كما يجب على كل مرجع استكمال وإرسال استبيان إلى admin.teaching.msi@anu.edu.auنيابة عن مقدم الطلب

الخطوة الثالثة: يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى admin.teaching.msi@anu.edu.au إذا كان لديك أي أسئلة أو استفسارات فيما يتعلق باستكمال هذا النموذج.

إخلاء المسؤولية: جميع المقالات والتعليقات في هذه المنصة لا تعّبر بالضرورة عن رأي فريق الإدارة في كـن عـربـي إنما عن كاتبها
6-10 March
تعليقات
جاري التحميل...