منحة الدكتوراه في الهندسة النووية بجامعة Huddersfield بالمملكة المتحدة (مدفوعة الأجر)

0 11

آخر موعد للتقديم:

12 أكتوبر 2018 

مكان الفرصة:

إنجلترا، المملكة المتحدة

(مدفوعة الأجر)

الوصف

PhD Scholarship in Stability of protective coatings under ion irradiation

تقبل جامعة Huddersfield الطلبات للالتحاق بمنحة الدكتوراه، على أن تكون الدكتوراه خاصة بمشروع تحت عنوان “استقرار أغلفة الحماية تحت الإشعاع الأيوني.” من المقرر أن تبدأ المنحة في يناير 2019 على أن تستمر لمدة ثلاثة أعوام.

التفاصيل

المواد الجديدة يجب أن تخضع لفحص مكثف واختبار قبل استخدامها في العالم الواقعي. وفقًا للتطبيق، قد تحتاج، أيضًا، النماذج الدامجة لسلوكيات معقدة إلى أن تتطور؛ لكي تساعد في فهم وتنبؤ الأدء. ولكي يتم التحقق من مثل هذه النماذج، فإنه من الضروري وجود بيانات تجريبية، والتي من خلالها يمكن مقارنتهم. إن الحاجة لاختبار ووضع النماذج مهم بشكل خاص للمواد التي سوف تخضع للإشعاع أثناء العمل. في هذا المشروع، سوف يُجرى الإشعاع الأيوني خلال المجهر الإلكتروني النافذ (TEM) بهدف ترسيخ استقرار الأغلفة على ال zircalloys تحت ظروف التشغيل المحاكاة الخاصة بمفاعل نووي. إن المشروع قائم على روابط قائمة مع أكثر من 30 منظمة أكاديمية وصناعية دولية عن طريق اتحاد IL TROVATORE. من المتوقع أن يُجرى أغلبية العمل في جامعة Huddersfield مع تدريب إضافي، وتعاون، ونشر النتائج على مستوى دولي غير هذه الشبكة.

 

تخصصات هذه الفرصة:

الهندسة النووية (استقرار أغلفة الحماية تحت الإشعاع الأيوني).

اللغات المطلوبة

اللغة الإنجليزية.

الدول المستهدفة

كل دول العالم.

فترة البرنامج

3 أعوام

ثلاثة أعوام بدوام كلي مع فترة اختيارية قيد الانتظار (فترة كتابة) مدتها 12 شهرًا.

شروط التقديم

  • المنحة مفتوحة لطلاب المملكة المتحدة، والاتحاد الأوروبي، وكذلك للطلاب الدوليين. يجب أن يكون المتقدمون حاصلون أو على وشك الحصول على دبلوم درجة الشرف ذي درجة أولى أو ثانية عليا (2:1) أو ما يعادلها في أي من التخصصات ذات الصلة.
  • إذا لم تكن اللغة الأولى أو لغة التدريس الخاصة بالمتقدمين إنجليزية، فعليهم أن يستوفوا المتطلبات الدنيا من مؤهلات اللغة الإنجليزية (الحد الأدنى الكلي لل IELTS هو 6.0، دون أن يكون أي عنصر أقل من 5.5، وما يعادل ذلك مقبول).

التكلفة

(مدفوعة الأجر)

هذه المنحة قابلة للتجديد لمدة تصل إلى ثلاثة أعوام، وتكون خاضعة للأداء السنوي المرضي، وتقرير عرض التقدم. وسوف تغطي المنحة المصروفات الدراسية، وكذلك سوف تُقدم راتب لمدة ثلاثة أعوام معفى من الضرائب (يخضع للزيادة السنوية) يبلغ 14,777 جنيه استرليني (لعام 2018/2019) يُدفع شهريًا.

كيفية التقديم

 الخطوة الأولى:

  • ادخل على Apply Now.
  • اضغط على New Application.

 الخطوة الثانية:

  •  املأ البيانات المطلوبة.
  • أكمل كل الأقسام التالية:

– البيانات الشخصية.

– الخلفية العلمية.

– المؤهلات.

– الخبرة المهنية.

– المصروفات.

– خطة البحث.

– اختيار البرنامج.

 الخطوة الثالثة:

أرسل طلب الالتحاق.

إخلاء المسؤولية: جميع المقالات والتعليقات في هذه المنصة لا تعّبر بالضرورة عن رأي فريق الإدارة في كـن عـربـي إنما عن كاتبها
6-10 March
تعليقات
جاري التحميل...