منح ماجستير Euroculture Erasmus Mundus، لطلبة الاتحاد الأوروبي والطلاب الدوليين 2019

0 6

آخر موعد للتقديم:

10 يناير 2019.

مكان الفرصة:

هولندا.

(تمويل جزئي)

الوصف

Society, Politics and Culture in a Global Context

إن الثقافة الأوروبية تدور حول فهم عميق للتحديات الحالية التي تواجهها أوروبا. إذا كنت مهتمًا بالحصول على منهج نقدي متعدد التخصصات لتحليل الثقافة الأوروبية والسياسة والمجتمع في سياق معولم – فهذا هو المجال المتاح لك.
التسجيل مفتوح الآن للمنح الدراسية الخاصة ب Euroculture Erasmus Mundus للطلاب الذين تم اختيارهم لطلاب Euroculture من داخل الاتحاد الأوروبي ومن مناطق أخرى من العالم. المنح الدراسية متاحة لمتابعة Erasmus Mundus Master Course.

التفاصيل

Euroculture هو عبارة عن برنامج ماجستير متعدد الجامعات مدته سنتان و 120 نظامًا تدريسيًا باللغة الإنجليزية يركز على دراسة المجتمع الأوروبي الحديث والثقافة والسياسة في سياق عالمي. نركز على مسائل الهويات الثقافية والقيم الاجتماعية التي تلعب دوراً حيوياً في مناقشات اليوم حول أوروبا ومكانتها في العالم. إنه مثالي للطلاب الذين يفهمون أن مستقبل أوروبا لن يتشكل فقط من خلال الاقتصاد والسياس ، ولكن أيضًا من خلال النضال حول الهويات والقيم والتراث.

التخصصات لهذه الفرصة:

  • Society
  • Politics
  • Culture

اللغات المطلوبة

اللغة الإنجليزية 

الدول المستهدفة

مصر, سوريا, العراق, فلسطين, الاردن, لبنان, تونس, الجزائر, المغرب, السودان, ليبيا, السعودية,الامارات, الكويت, قطر, البحرين, عمان, اليمن, الصومال, جيبوتي, موريتانيا, تركيا, ايران, قبرص, جزر القمر, دول اخرى ليست من دول ال شرق الاوسط وشمال افريقيا.

يمكنك رؤية قائمة البلدان المؤهلة للتقديم من هنا.

فترة البرنامج

عامين.

شروط التقديم

  • يجب أن يكون الطلاب المبتعثين قد حصلوا بالفعل على درجة أولى في التعليم العالي أو أظهروا مستوى معادل معترف به من التعليم وفقًا للقواعد والتشريعات الوطنية المعمول بها قبل الموعد النهائي لتقديم الطلبات. وهذا يعني أنه يجب على المتقدمين للدراسة الحصول على درجة علمية بحلول 9 يناير 2019 لبدء البرنامج في عام 2019.
  • الطلاب الذين حصلوا بالفعل على منحة دراسية ماجستير Erasmus Mundus المشتركة (EMJMD) أو هم من حصلوا على منحة دراسية سابقة في Erasmus Mundus ماجستير / الدكتوراه غير مؤهلين للحصول على منحة إضافية بموجب إجراء EMMC.
  • لا يمكن للطلاب المستفيدين من منحة EMMC الاستفادة من منحة أخرى من الاتحاد الأوروبي أثناء متابعة دراساتهم في المركز.
  • لا يحق لحاملي المنح الدراسية الذين ينفقون جزءًا من دورة EMMC في بلد إقامتهم الاستفادة من بدل الإقامة الشهري لهذه الفترة.
  • جميع الطلاب من البلدان الشريكة (أي جميع البلدان باستثناء دول الاتحاد الأوروبي، وأيسلندا، وليختنشتاين، والنرويج، وجمهورية مقدونيا اليوغوسلافية السابقة، وصربيا، ومونتينيغرو، وتركيا)  الذين لم يقوموا بنشاطهم الرئيسي (الدراسات، العمل، إلخ) لأكثر من  مجموعه 12 شهرا على مدى السنوات الخمس الماضية في أي من الدول الأعضاء أو البلدان المشاركة مؤهلون للتقديم.
  • يُرجى ملاحظة ما يلي: بالنسبة للمرشحين من طلاب السنة الأكاديمية يمكنهم التقدم للحصول على ثلاثة برامج مشتركة مختلفة مدعومة بمنح Erasmus Mundus الدراسية (انظر كتالوج EMJMD).

التكلفة

(تمويل جزئي)

  • تغطي منحة الطلاب تكاليف المشاركة، وبدل شهري لتكاليف المعيشة ومساهمة في تكاليف السفر. سيحصل كل  شخص على 1000 يوروكل شهر لتغطية تكاليف المعيشة خلال فترة 24 شهرًا من البرنامج.
  • تشتمل المنحة أيضًا على مساهمة في تكاليف السفر والمواصلات وأي نوع آخر من التكاليف التي يجب دفعها على قسطين بالإضافة إلى مشاركة Euroculture بقيمة 9.000 يورو (لطلاب الاتحاد الأوروبي) /18.000 يورو (الطلاب غير المنتمين إلى الاتحاد الأوروبي) بما في ذلك تغطية التأمين الصحي 24 الشهور.

كيفية التقديم

الخطوة الأولى: قُم بإنشاء حساب لك.

الخطوة الثانية: قُم بتسجيل الدخول.

الخطوة الثالثة: اضغط على “Start a new application”.

الخطوة الرابعة: قُم بتقديم طلب كامل عبر الإنترنت بما في ذلك جميع الوثائق المطلوبة باللغة الإنجليزية في موعد أقصاه 10 يناير 2019.

تعليقات
جاري التحميل...