أفضل وصفات تشيز كيك

0 5

يعد التشيز كيك من الحلويات الأمريكية الأصل، و قد تختلف وصفات عمل التشيز كيك حسب كل منطقة، و لكن تبقى الطريقة الأمريكية هي الأكثر شيوعا، كما ان تشيز كيك من الوصفات سهلة التحضير، و من الحلويات المطلوبة دائما نظرا لطعمها الرائع، حيث أن هناك بعض الوصفات سهلة التحضير و لا تحتاج إلى الفرن، كما أنها قليلة التكلفة، و هنا سوف نقدم لكم أفضل وصفات تشيز كيك المحضرة بطريقة سهلة و سريعة و لذيذة.

قد يهمك ايضاً

أفضل وصفات تشيز كيك

  • تشيز كيك  الفستق
    تشيز كيك الفستق يعتبر من أطباق التحلية لكل محبي الحلويات التي تحتوي على الفستق، كما أنه يحتوي على مكونات لذيذة تضيف نكهة رائعة للتشيز كيك، و يعتبر أحد أنواع تشيز كيك سهل التحضير، و غير مكلف، و لا يستهلك الكثير من الوقت أثناء تحضيره.
  • تشيز كيك التوت الأحمر
    يعتبر تشيز كيك التوت الأحمر من أطباق الحلويات سهلة و سريعة التحضير، ويمكن تحضيره في المناسبات و الأعياد المختلفة، فهي تحتوي على التوت الأحمر الذي يضيف إليها الشكل الرائع و الطعم اللذيذ، مما يجعله طبق حلويات مفضل للكبار و الصغار.
  • تشيز كيك جالكسي
    لكل محبي شوكولاتة جالكسي إليكم تشيز كيك جالكسي الذي يعتبر من ألذ أنواع تشيز كيك، حيث أنه يحتوي على مكونات رائعة تضيف نكهة رائعة له، كما أن طريقة تحضيره سهلة و لا يحتاج إلى الفرن، بل عند الانتهاء من تحضيره ضعيه في الثلاجة و بعدها يكون جاهز للتقديم.
  • تشيز كيك نيويورك
    تعتبر تشيز كيك نيويورك من أشهى انواع تشيز كيك المفضلة في الكثير من البلاد في العالم، فهي لذيذة و طريقة تحضيرها سهلة، و تحتوي على مكونات لذيذة مثل المكسرات و الجبنة و القشطة تضيف النكهة و الطعم الرائع للوصفة.
  • تشيز كيك بالفيمتو
    يعتبر عصير الفيمتو من العصائر المفضلة عند الكثير من الناس، لذا اخترنا لكم تشيز كيك بالفيمتو كأحد أنواع تشيز كيك الشهية و المميزة، كما تعتبر هذه الوصفة أحد الوصفات سهلة التحضير، و تحتوي على مكونات مثل الحليب و الجبنة و الزبدة التي تضيف النكهة و الطعم الرائع للوصفة.
  • أوريو تشيز كيك
    يعتبر بسكويت أوريو أحد أنواع البسكويت اللذيذ و المفضل عند الناس من مختلف الأعمار، لذا اخترنا لكم أوريو تشيز كيك الشهي و الذي يحتوي على مكونات لذيذة، كما أن طريقة تحضيره سهلة و سريعة و لا تحتاج إلى الفرن.
تعليقات
جاري التحميل...