إبليس يعود في ثوبه الجديد للانتقام من حواء

0 116

عزيزتي الجميلة كيف حالك؟ اتمنى أن تكوني بصحة جيدة، عذرا لغيابي كل هذه الفترة لكني كنت احتاج متسع من الوقت حتى اكون على استعداد كاف لمواجهة هذا المدعو إبليس.

نعم لقد كنت دائما اقف أمام اشباه الرجال لألقنهم درساً قاسياً لكني اليوم أريد ان اكشف للجميع الخطر الاكبر الذي يعاون الرجل في خداعك دون أن تشعري

اردت أن اعلن عن عودة إبليس في ثوب غير تقليدي…

إنه ثوب جديد قد يخدعك يا عزيزتي إنها خطة غاية في المكر سأقف اليوم أمام المدعو إبليس وسوف اشرح لكِ عزيزتي تلك الخطة الشيطانية في الخطوات الاتية:

أولاً: لأنك امرأة فـ بالتأكيد أنتِ أول من يؤمن بالاحلام

لذلك يبدأ إبليس خطته بالدخول في أحلامك ليظهر لك رجلا ما في صورة مثالية تخطف قلبك وروحك وتجعل منه فارس احلامك المنتظر ثم تتعدد الاحلام فـ يوهمك ابليس ان هذا الرجل سوف يكون زوج المستقبل، ونصفك الاخر، حتى تشعري انه نصيبك المنتظر من السماء. وهنا يبدأ إبليس بتسليطه عليكي ويجهز للخطوة الثانية.

ثانياً: تتلخص الخطوة الثانية لخطة إبليس في مقولة (الصدفة خير من ألف ميعاد)

وهنا خطة إبليس تبدو في غاية المكر يبدأ إبليس خطته بأن يرسل لك ف طريقك نفس الرجل وكأن اللقاء جاء بمحض الصدفة ليوهمك أن القدر جمع بينكم في لقاء قدري ليلعب لعبة النصيب الذي ابتسم لكِ ورزقك بحب عمرك وحينها اياكَ أن تغلقي عينيك لوهم القدر الذي يوقعك فيه إبليس.

حتى لا تستيقظ عيناكِ على فخ يقيدك من كل جانب وقد يجعلك حبيسة مدى الحياة في قفص شهوات ذلك الرجل بمساعدة تلك القبيح إبليس.

ثالثاً: يبدع إبليس لاصطيادك بكل سهولة بخطوته الثالثة

فـ يدخل في قلبك شغف الفرحة والتعجب عندما يجمعك برجل يصادف تاريخ ميلاده نفس يوم ميلادك في السنة والشهر وقد يتشابهه باليوم ايضا وانتِ تظني إنها المعجزة لقد جمعك الله بمن ولد في نفس يومك وكأنكم توءم كتبكم الله في اللوح المحفوظ زوج وزوجة للابد.. استفيقي يا غاليتي انها خطة إبليس وليس هناك علاقة للقدر بكل هذا أبدا.

رابعاً: وحتى ينجح في خداعك لابد أن يضع امامك اشخاص كي يسلطهم عليكي

وقد يكونوا هم ايضا ضحايا لإبليس فـ يبث في قلوبهم وابصارهم اشياء وهمية ف يتخيل كل من يراكِ ويجعلهم يلقون عليكي اسئلة تثير في نفسك اليقين بأن هذا الرجل نصيبك الذي لن يفترق عنكِ مثل هل أنتم اقارب؟ كيف تشبهين حبيبك هكذا ؟ هل أنتم معا منذ طفولتكم ؟

خامساً: عندما تصادفك احلام اليقظة

وتستطيعين رؤية أطفالك الذين لم يولدوا من ذلك الرجل وقد تحلمين وانتِ صاحية بمستقبل يجمعكما معاً هذه كلها احلام شيطانية تكمن في خطة إبليس.

سادسًا: ينتابك هاجس يحدثك بكثرة أنه وحده فقط هو الشخص المنتظر لدرجة أن تعمى عينيك عن أي شخص آخر.

سابعاً: قد يخدعك الشيطان بطريقة احترافية

ويجعلك تلتقي بشخص يشبه اباكِ الذي توفى لتكون نقطة ضعف لكِ امام ابليس او قد يشبهه اباكِ الذي على قيد الحياة كي تتمسكي بذلك الشخص وتتوهمي أن القدر رزق قلبك بنسخة ثانية من اباكِ الذي هو مصدر الامان لكِ وهذا من ناحية الشكل.

ثامناً: وكما قولنا في النقطة السابقة قد يكون هذا الشخص الملعون بخطة ابليس متشابه مع أباكِ من ناحية الشكل

وقد يتوافق بشكل مباشر او غير مباشر مع أباكِ من ناحية الشخصية من الظاهر اي ظاهريا يبدو ك والدك على عكس ما بداخله من سوء وكأنه يمثل دور والدك على عكس حقيقته الشيطانية ف تجدي التشابه قاتل فمثلا يمكن أن يردد على مسامعك نفس ما قاله لكِ أباكِ حرفيا من نصائح وحتى عبارات الحب والاهتمام والخوف عليكي وحتى على مستقبلك ..

لا تتوهمي حينها أنه الشخص المنتظر ونصيبك من رب السماء .. لا عزيزتي لا تتسرعي في حكمك فقد يكون هذا إبليس وقد اختلس السمع وعلم كل ما قاله لكِ أباكِ ثم ذهب به لذلك الشخص المسلط عليكي ووضع في رأسه كل هذا الحديث حتى يوقع بكِ في خطته الشيطانية الملعونة.

تاسعاً: الأشياء المتشابهه

فيحدث في ليلة وضحاها أن يظهر امامك نسخة ثانية منك مثلا ذوقك في الطعام، في الأفكار، وحتى في الموسيقى سواء كانت الموسيقي العتيقة، او الموسيقى الصاخبة ، وقد يردد لكِ كلمات اغنياتك المفضلة، ويمكن ان يتحدث معك نفس الجمل والكلمات في ذات الوقت.

وكأنها توءم روحك ..

اعلم ان ذلك قد يشعرك بالسعادة ولكن قد تكون سعادة مؤقتة وسوف تجلب لك تعاسة ابدية. وتستفيقي في وقت متأخر وتتعجبي كيف تحول حب حياتك الذي جمعك به القدر الى حيوان جامح تركك غارقة في وسط احزانك.

نعم من الطبيعي أن يحدث ذلك لانه لم يكن هذا من فعل السماء بل إنه من فعل إبليس.

عاشراً: (قول حق يراد به باطل)

نعم انها انسب جملة استطيع بها أن افسر لك ما اقصده .. قول حق أي أن المدعو إبليس قد يوسوس للشخص الذي ارسله لكِ أن يتحدث بالحق امامك…

يرشدك لطريق النور والمثل والمبادئ يحدثك دائما انه فخور بكِ وببراءتك وبطهارتك ويشجعك على أن تستمري على هذه الطهارة والعفاف. انه هنا يقول لك قول حق ولكنه يراد به باطل..

انه يريد ثقتك العمياء بأنه شخص صالح فــ تسلمي روحك وكل ما فيكِ له وتمنحيه كافة الصلاحيات التي سوف تجعلك فيما بعد لعبة في يده المدنسة يده التي وضعها في يد ابليس..

واخيرا عزيزتي الغالية…

انا لا اعني بمقالتي هذه أن كل من فعل ذلك هو مشترك في خطته مع إبليس! بل اُحذرك أن تبقي صاحية ولا تنخدعي اذا رأيتِ كل ما ذكرته في مقالتي وتظني أن هذا الشخص هو نصيبك من القدر. ابقي حذرة واختاري الشخص المناسب.

 

قد لا يصدقني البعض لكن من وقعت في تلك الخطة الشيطانية من قبل! سوف تعرف جيداً انني اتحدث عن الحقيقة.

 

لذلك لا تنخدعي عزيزتي فـ قد تبدو الأشياء التي تحدث لكِ هي أشياء خارقة عن الطبيعة البشرية اشياء تبدو في ظاهرها قدرية لكنك فيما بعد سوف يتضح لك ان حبيبك لم يكن الشخص المنتظر! او لم تختاري الصح.

وان هذه الأشياء لم تكن أشياء قدرية بل كانت في باطنها الاعيب شيطاني انها حثالة نارية سقطت من يد شيطانية ارسلها إبليس لكِ عزيزتي حواء ليحرق قلبك و يقضي عليك!

لذلك لا تتسرعي عزيزتي حتى لا تقعي فريسة لخطة إبليس..

شاركيني وجهة نظرك او تجربتك في التعليقات… 

بقلم الكاتبة / إيمان أحمد رشاد مرسي

إخلاء المسؤولية: جميع المقالات والتعليقات في هذه المنصة لا تعّبر بالضرورة عن رأي فريق الإدارة في كـن عـربـي إنما عن كاتبها