عمليات التجميل في تركيا 2019

تقرير مفصل عن عمليات التجميل في تركيا لسنة 2019

0 200

تصدرت تركيا المرتبة الأولى في عمليات التجميل كـ افضل دولة في عمليات التجميل لسنة 2019 حيث يتوجه إليها اللاف سنويا من جميع دول العالم ومنطقة العالم العربي خاصةً, من اجل اجراء عمليه أو أكثر من عملية تجميلية، فقد شهدت عمليات التجميل في تركيا نقلةً نوعيةً في خلال السنوات الأخيرة حتى انها بقت منافساً قوياً لجميع الدول المتميزة في هذا المجال مثل: امريكا, البرازيل وإنجلترا وغيرهم.

يختار الاف المرضى كل يوم القيام بعمليات التجميل في تركيا نظراً لكفاءه ومهاره يشهد بها كبار الأخصائيين في هذا المجال في العالم. وتنقسم عمليات التجميل في تركيا إلى العمليات التجميلية الجراحية، والعمليات التجميلية غير الجراحية. وتهدف هذه العمليات إلى تقليل علامات الشيخوخة وتحسين المظهر الخارجي للجسم والوجه كعلاج الجلد وشده وتحسين وظائفه. حيث يخبرنا العديد من المرضى بأنهم يشعرون بمزيد من الثقة بالنفس وأن لديهم قدراً أكبر من احترامهم لذاتهم بعد الحصول على علاج تجميلي.

انواع عمليات التجميل في تركيا

تقدم تركيا عمليات التجميل بجميع أشكالها وتقنياتها ولكافة أجزاء الجسم، حيث تستهدف كل منطقة من مناطق الجسم المختلفة بما في ذلك الوجه والبطن والصدر والذراعين والمؤخرة والأفخاذ وغيرها. سوف نقوم بسرد جميع عمليات التجميل في تركيا حتى تستطيع معرفة مايمكنك إنجازه في أحد أكبر الدول في مجال السياحة العلاجية.

ولكن قرار اجراء عملية التجميل ذاته يجب أن يكون بعد دراسه وفحص شامل وتقييم صحيح. حتى تكون نتائج عملية التجميل دائمة ومستقرة، ولهذا من الواجب التأكد جيداً من قرار إجراء العمليه وكيفية اختيار الجراح المؤهل لذلك والوثوق من السبب الذي يجعلك ترغب في إجراء العملية وضرورتها.

المدن التي تشتهر بـ عمليات التجميل في تركيا

تأتي مدينة إسطنبول في مقدمة المدن الحاضنة لمراكز وعيادات التجميل في تركيا حيث تعتبر نقطة جذب للسياح من جمالها وروعتها وتليها بعد ذلك المدينتين الساحليتين مرسين وأنطاليا وكلتاهما تقعان على الساحل الرائع الجنوبي للبلاد.

ان الحكومة التركية تولي إهتماما كبيرا لمجال السياحة العلاجية وتسعى دائماً إلى دعمه وتنشيطه والارتقاء به، ولهذا فإن التكاليف المقدمة عادةً ما تكون مقبولة و غير قابلة للتنافس، فالتكلفة الكلية لأي عملية تجميل تشمل مصاريف الإقامة، كما أن مراكز التجميل الكبرى تنظم برامج سياحية لعملائها.

أسعار عمليات التجميل في تركيا

تعتبر أسعار عمليات التجميل في تركيا اسعار معقولة ومنخفضة بنسبة كبيرة مقارنة بمعظم الدول الاخرى، ويعتبر هذا الانخفاض في الاسعار نتيجة أسبابٍ عديدة مثل تعدد مراكز التجميل والمنافسة الشديدة بينهما، وكذلك سعي الحكومة التركية لدعم وتنشيط السياحة العلاجية بشكل دائم ومستمر لمراكز وعيادات التجميل.

حيث تختلف اسعار عمليات التجميل في تركيا حسب نوع العملية والتقنية المستخدمة في اجرائها وكذلك خبرة الطبيب والكادر الطبي، وبصفه عامه فإن متوسط اسعار عمليات التجميل في تركيا هي كالاتي:

  • اولاً حقن البوتكس يتراوح ما بين 150 إلى 600 دولار أمريكي.
  • شفط الدهون ما بين 2000 إلى 3200 دولار أمريكي.
  • حقن الدهون ما بين 1400 إلى 2800 دولار أمريكي.
  • اما بالنسبة لـ عملية زراعة الشعر في تركيا فتتراوح مابين 800 دولار إلى 1500 دولار امريكي
  • تجميل الوجه ما بين 1000 إلى 2500 دولار أمريكي للعملية الواحدة.
  • عملية تجميل الأنف ما بين 3500 إلى 6000 دولار أمريكي.

مميزات وعيوب عمليات التجميل في تركيا

الحكومة التركية تولي إهتمامها بشكل كبير لمجال السياحة العلاجية وتسعى دوماً إلى دعمه والارتقاء به، فـ لهذا إن التكاليف المقدمة معقولة وغير قابلة للمنافسة، فالتكلفة الكلية لعملية التجميل شامله مصاريف الإقامة، كما أن مراكز التجميل الكبرى تنظم برنامجاً سياحياً لعملائها.

كذلك من مميزات العيادات التركية إنها تستخدم أحدث تقنيات عمليات التجميل وتقدم خدمة طبية متميزة بأرخص الأسعار، أما عن العيوب فتتمثل في اختلاف اللغة وضرورة الاستعانة بمتجرم للتمكن من التواصل مع الجراح والفريق الطبي المشرف على العملية.

وسائل المعيشة والإقامة في تركيا

تعج تركيا بعدد كبير من الفنادق متعددة المستويات وبتفاوت رهيب في اسعار حجز الفنادق والتي تبدأ من 20 دولار وتصل لـ تكلفة الـ 150 دولار لليلة الواحدة بأماكن اخرى، ولذلك فإن من يقدم على القيام بعملية تجميل في تركيا فـ يتأكد ان الإقامة في تركيا سهله ولا تمثل اي مشكله، فـ أيً كانَ المستوى المعيشي للسائح ومهما كانت حجم الميزانية التي وضعها لرحلتهِ فإنه سيجد ما يرضيه وما يتناسب معه.

وسائل المواصلات في تركيا

تتميز المدن التركية بإنها مغطاة بشبكة مواصلات عامة ضخمة منتشرة بكافة جزء من البلاد، والأهم إن تلك المواصلات العامة تمتاز بالتكلفة المعقولة بغض النظر عن طول المسافات. والجهات المسوؤله في تركيا توفر تطبيقات للجوال يمكن للسائح تنصيبها على هاتفه لتسهل عليه التنقل داخل المدن التركية، وذلك من خلال تعريفه بأسماء المناطق والشوارع ومواقع محطات القطارات والمترو والحافلات العامة وتوقيت وصولها ومغادرتها.

هذا فيما يتعلق بالجولات الحرة في البلاد، أما فيما يخص الانتقال من الفندق إلى مركز التجميل أو العكس فعادة ما يتم ذلك بمعرفة المركز وبواسطة السيارات التابعة له.

إخلاء المسؤولية: جميع المقالات والتعليقات في هذه المنصة لا تعّبر بالضرورة عن رأي فريق الإدارة في كـن عـربـي إنما عن كاتبها
تعليقات
جاري التحميل...