محاولة انتحار سعودي من أعلى جسر ميدان القاهرة في الرياض

0 80

القصة الكاملة حول محاولة انتحار سعودي من أعلى جسر ميدان القاهرة في الرياض , حيث تابعت السلطات الأمنية بالمملكة العربية السعودية، الاثنين، محاولة انتحار مواطن سعودي من أعلى أحد جسور ميدان القاهرة وسط الرياض، تعرض خلالها لكسر في قدمه اليمنى.

ووثق مواطنون اليوم الاثنين، محاولة شاب القفز والانتحار من أعلى جسر ميدان القاهرة في الرياض تقاطع طريق مكة مع طريق الملك فهد في الرياض، قرب المستشفى العسكري.

أظهرت مقاطع الفيديو محاولات رجال الأمن إقناع الشاب السعودي بالعدول عن الانتحار، وبعد عدة محاولات قام أحد رجال الأمن بإشغال الشاب.

وقام رجل أمن آخر بمباغتته من الجهة الأخرى، ليمسك به، لكنه تمكن من الإفلات من رجال الأمن وسقط من أعلى الجسر.

بيان شرطة الرياض حول محاولة انتحار شاب سعودي

وعلى الفور، أصدرت شرطة الرياض بيانا أوضحت فيه تفاصيل محاولة الشاب الذي أقدم على الانتحار من أعلى الجسر.

ورصد مقطع فيديو محاولة انتحار مواطن سعودي من فوق الجسر وسط متابعة الأجهزة الأمنية التي حاولت إنقاذه:

وقال المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض، المقدم شاكر بن سليمان التويجري: “في تمام الساعة (١١: ٤٥) من صباح اليوم الإثنين باشرت الأجهزة الأمنية مهامها حيال محاولة مواطن، يبلغ من العمر ٢٢ عاما الانتحار وإيذاء نفسه بعد أن اعتلى الحاجز الحديدي لأحد الجسور بميدان القاهرة وسط مدينة الرياض “.

وعلى الفور تم نقل الشاب السعودي لأحد المستشفيات في محاولة لإنقاذ حياته، وكانت فرق الدفاع المدني والشرطة موجودة في الموقع.

الشاب لم يمت…

وأَضاف البيان أنه بالرغم من مبادرة رجال الأمن ومحاولتهم بشتى الوسائل الممكنة لثنيه عن ذلك فإنه لم يستجب لهم، للحالة النفسية التي كان عليها.

وبادر الشاب بمحاولة الانتحار وذلك بإلقاء نفسه والسقوط بمنتصف الطريق على إحدى المركبات في أثناء سيرها، ما ساهم في تخفيف حدة سقوطه على الأرض، حيث اتضح تعرضه لكسر في قدمه اليمنى، وتم نقله للمستشفى لتقديم الرعاية الطبية والنفسية له، فيما حالته الصحية مستقرة.

يمكنكم من هنا متابعة اخر اخبار العالم

إخلاء المسؤولية: جميع المقالات والتعليقات في هذه المنصة لا تعّبر بالضرورة عن رأي فريق الإدارة في كـن عـربـي إنما عن كاتبها
تعليقات
جاري التحميل...