وظائف نسائية في شركة بوبا العربية للتأمين بجدة

0 23

في وظائف اليوم وظائف نسائية في شركة بوبا العربية للتأمين بجدة , خيث أعلنت شركة بوبا العربية عبر موقعها الإلكتروني توفُّر وظائف نسائية بجدة تخصصات تقنية للعمل بمقر الشركة، بمُسمى (مسؤولة أول – دعم تقنية المعلومات).

واشترطت الشركة أن تكون المتقدمة على الوظيفة سعودية الجنسية، وذلك وفقاً لطريقة التقديم الموضحة أدناه.

المسمى الوظيفي الشاغر:

مسؤولة أول – دعم تقنية المعلومات (Sr. Officer – IT Support).

شروط التقدم على وظيفة شركة بوبا العربية للتأمين بجدة :

1- أن تكون المتقدمة سعودية الجنسية.

2- مؤهل علمي مناسب في مجال تقنية المعلومات.

3- خبرة لا تقل عن سنة في مجال ذات صلة.

4- خبرة في دعم سطح المكتب.

5- خبرة في تكوين الأجهزة والبرامج.

موعد التقديم:

– التقديم متاح الآن بدءاً من اليوم الثلاثاء بتاريخ 2019/04/09م.

طريقة التقديم:

– لمعرفة بقية الشروط وللتقديم من خلال الرابط التالي: اضغط هنا


تابعي المزيد من فرص العمل في قسم وظائف نسائية …

لمن قسم وظائف نسائية ؟! قسم وظائف نسائية هذا القسم هدفه الأساسي هو عبارة عن مركز لكل النساء اللواتي يبحثن عن وظائف نسائية في السعودية , فرص عمل في مصر وفي أي جميع المجالات النسائية، فقد حرص موقعنا كن عربي على طرح هذه الخدمة مجاناً للسيدات وذلك لمساعدة المرأة العربية بتأمين فرص عمل شاغرة لهن ضمن العديد من الأقسام ليشمل من خلالها مختلف حاجات النساء الباحثات عن العمل ومساعدتهن قدر المستطاع في تأمين فرص عمل لهم مختلفة تُساعدهم على تطوير أنفسهم او زيادة دخلهم. ويمكنكم من خلال منصة كن عربي القيام بعملية البحث وذلك من خلال خاصية البحث الموجودة في أعلى الموقع والتي تعمل على استعراض العديد من وظائف اليوم الشاغرة لكِ من خلال كتابتك لكلمة مفتاحية في الخانة، مثلاً ” وظائف نسائية ” وبعدها ستظهر لك كافة نتائج البحث فقط العروض المتعلقة وظائف نسائية بالسعودية ، ويمكنك تحديد عملية البحث أكثر باختيارك لبلدك مثل السعودية , مصر … ومنطقة إقامتك مثل جدة فتظهر لك الـ وظائف شاغرة بجدة بشكل دقيق وأكثر ملائمة! ومن جهة أخرى يمكنك كتابة طلب بحثك عن وظيفة ما في التعليقات وتكتب ضمنها الخبرات التي لديك وتسوّق لنفسك من خلال الوظائف الشاغرة وبعدها ستتلقى عروض العمل من الأشخاص واصحاب العمل المتابعيين لموقعنا.

إخلاء المسؤولية: جميع المقالات والتعليقات في هذه المنصة لا تعّبر بالضرورة عن رأي فريق الإدارة في كـن عـربـي إنما عن كاتبها
تعليقات
جاري التحميل...