وظائف نسائية هندسية شاغرة في برنامج التأهيل والإحلال بالجبيل

0 13

في وظائف اليوم وظائف نسائية هندسية شاغرة في برنامج التأهيل والإحلال بالجبيل, حيث أعلن برنامج التأهيل والإحلال لتوطين الوظائف في الهيئة الملكيّة بمحافظة الجبيل الصناعية ، عبر موقعه الإلكتروني، عن توفر عدد وظيفتين هندسية شاغرة للنساء،  على مسمى “مهندس معماري لأعمال البستنة والتشجير”؛ وذلك للعمل لدى “شركة مجموعة زيد الحسين وإخوانه للمقاولات” في محافظة الجبيل الصناعية.

وأبرز البرنامج أنَّ الوظائف النسائية الشاغرة هي لحمَلة درجة البكالوريوس في تخصص الهندسة المعمارية، مع وجود خبرات سابقة.

وأوضح البرنامج، أنّ التقديم على الوظائف النسائية الشاغرة متاحٌ عبر موقعه الإلكترونيّ للتوظيف، وذلك بدءًا من تاريخ اليوم الموافق 8 إبريل 2019م؛ والتقديم مستمر حتى تاريخ 18 إبريل 2019م.

وأشار البرنامج إلى أنه للتقديم ومعرفة تفاصيل أكثر عن شروط الوظائف المُعلنة؛ يمكنك الدخول عبر الرابط التالي: (هنا)


تابع المزيد من فرص العمل في قسم وظائف اليوم

لمن قسم وظائف اليوم ؟! هذا القسم هدفه الأساسي هو عبارة عن مركز لكل شخص يبحث عن فرصة عمل في السعودية , مصر وفي أي مجال كان، فقد حرص موقعنا كن عربي على طرح هذه الخدمة مجاناً وذلك لمساعدة الشباب العربي بتأمين فرص عمل شاغرة ضمن العديد من الأقسام ليشمل من خلالها مختلف حاجات الشباب الباحثين عن العمل ومساعدتهم قدر المستطاع في تأمين فرص عمل لهم مختلفة تُساعدهم على تطوير أنفسهم او زيادة دخلهم. ويمكنكم من خلال منصة كن عربي القيام بعملية البحث وذلك من خلال خاصية البحث الموجودة في أعلى الموقع والتي تعمل على استعراض العديد من وظائف اليوم الشاغرة لك من خلال كتابتك لكلمة مفتاحية في الخانة، مثلاً ” وظائف نسائية ” وبعدها ستظهر لك كافة نتائج البحث فقط العروض المتعلقة وظائف نسائية، ويمكنك تحديد عملية البحث أكثر باختيارك لبلدك مثل السعودية , مصر … ومنطقة إقامتك مثل جدة فتظهر لك الـ وظائف شاغرة بجدة بشكل دقيق وأكثر ملائمة! ومن جهة أخرى يمكنك كتابة طلب بحثك عن وظيفة ما في التعليقات وتكتب ضمنها الخبرات التي لديك وتسوّق لنفسك من خلال الوظائف الشاغرة وبعدها ستتلقى عروض العمل من الأشخاص واصحاب العمل المتابعيين لموقعنا.

من هنا ابقى على اطلاع على احدث وظائف اليوم واخر الوظائف في السعودية

إخلاء المسؤولية: جميع المقالات والتعليقات في هذه المنصة لا تعّبر بالضرورة عن رأي فريق الإدارة في كـن عـربـي إنما عن كاتبها
تعليقات
جاري التحميل...