10 آلاف ريال مكافأة مقطوعة, 125 وظيفة موسمية للطلاب بالجمارك السعودية

0 190

في وظائف اليوم 125 وظيفة موسمية للطلاب بالجمارك السعودية 10 آلاف ريال مكافأة مقطوعة , حيث أعلنت الهيئة العامة للجمارك توفر 125 وظيفة موسمية لطلاب جامعة طيبة ، للعمل في مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة، بمكافأة مقطوعة بمبلغ 10000 ريال، خلال فترة التدريب والعمل والتي تستمر لمدة 60 يوماً لطلاب جامعة طيبة خلال موسم حج 1440هـ، وذلك وفقاً للشروط وطريقة التقديم الموضحة أدناه.

شروط التقديم على الوظائف الشاغرة بالمدينة المنورة :

1- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.

2- أن يكون الطالب منتظماً.

3- أن تكون الساعات المكتسبة 50 فما فوق.

4- أن يكون معدله التراكمي “جيد جداً”.

5- أن يكون لديه إلمام باللغة الإنجليزية تحدثاً .

6- أن يجتاز المقابلة الشخصية التي ستُجرى له من قبل المختصين في الهيئة العامة للجمارك.

7- أن يكون موافقاً على نظام العمل بالمناوبات على مدار الساعة حسب ما تقضيه حاجة العمل.

موعد التقديم:

– التقديم متاح الآن وينتهي بتاريخ 1440/08/10هـ.

طريقة التقديم:
– خطوات التسجيل ممن تنطبق عليهم الشروط:
1- يتم الدخول على رابط النظام: اضغط هنا

2- يتم تسجيل الدخول من خلال إيميل الطالب الرسمي.

3- إدخال رقم الجوال.

4- إرفاق إفادة بحالة الطالب مع شهادة في اللغة الإنجليزية إن وجدت PDF.

5- الموافقة على الإقرار.

6- الضغط على زر تقديم.


تابع المزيد من فرص العمل في قسم وظائف اليوم

لمن قسم وظائف اليوم ؟! هذا القسم هدفه الأساسي هو عبارة عن مركز لكل شخص يبحث عن فرصة عمل في السعودية , مصر وفي أي مجال كان، فقد حرص موقعنا كن عربي على طرح هذه الخدمة مجاناً وذلك لمساعدة الشباب العربي بتأمين فرص عمل شاغرة ضمن العديد من الأقسام ليشمل من خلالها مختلف حاجات الشباب الباحثين عن العمل ومساعدتهم قدر المستطاع في تأمين فرص عمل لهم مختلفة تُساعدهم على تطوير أنفسهم او زيادة دخلهم. ويمكنكم من خلال منصة كن عربي القيام بعملية البحث وذلك من خلال خاصية البحث الموجودة في أعلى الموقع والتي تعمل على استعراض العديد من وظائف اليوم الشاغرة لك من خلال كتابتك لكلمة مفتاحية في الخانة، مثلاً ” وظائف نسائية ” وبعدها ستظهر لك كافة نتائج البحث فقط العروض المتعلقة وظائف نسائية، ويمكنك تحديد عملية البحث أكثر باختيارك لبلدك مثل السعودية , مصر … ومنطقة إقامتك مثل جدة فتظهر لك الـ وظائف شاغرة بجدة بشكل دقيق وأكثر ملائمة! ومن جهة أخرى يمكنك كتابة طلب بحثك عن وظيفة ما في التعليقات وتكتب ضمنها الخبرات التي لديك وتسوّق لنفسك من خلال الوظائف الشاغرة وبعدها ستتلقى عروض العمل من الأشخاص واصحاب العمل المتابعيين لموقعنا.

من هنا ابقى على اطلاع على احدث وظائف اليوم واخر الوظائف بالمدينة المنورة

إخلاء المسؤولية: جميع المقالات والتعليقات في هذه المنصة لا تعّبر بالضرورة عن رأي فريق الإدارة في كـن عـربـي إنما عن كاتبها
تعليقات
جاري التحميل...