28 وظيفة شاغرة للجنسين في تعليم محايل عسير

0 49

في وظائف اليوم 28 وظيفة شاغرة للجنسين في تعليم محايل عسير , حيث أعلنت إدارة التعليم بمحافظة محايل عسير عن توفر عدد (28) وظيفة شاغرة على لائحة المستخدمين بالمرتبة (31)، وبند الأجور فئة (أ)، على مسمى “حارس، وسائق، ومراسل، ومراسلة”، وترغب الإدارة بشغلها من المتقدمين والمتقدمات من الجنسين، وذلك وفق الشروط التالية:

– أن تنطبق على المتقدم/ـة شروط شغل الوظيفة العامة الواردة في نظام الخدمة المدنية.

– أن يكون المتقدم/ـة مسجلًا في برنامج الخدمة المدنية (ساعد)، ويكون حاصلًا/ـة على مؤهل ثانوية عامة فما دون.

– ألا يقل عمر المتقدم عن 35 عامًا للعمل حارس في مدارس البنات، ويكون (محصنًا).

– ألا يقل عمر المتقدم عن 25 عامًا للعمل حارس في مدارس البنين.

– أن يكون لدى المتقدم للعمل سائق رخصة قيادة سارية المفعول.

– أن يكون المتقدم/ـة حسن السيرة والسلوك.

– أن يكون المتقدم/ـة لائقًا صحيًّا (يجتاز الفحص الطبي).

– أن لا يكون على المتقدم/ـة سوابق لدى الجهات الأمنية.

– سلامة الحواس وعدم وجود أي إعاقة تمنع المتقدم/ـة عن العمل.

– ضرورة تحديد مقر الإقامة في نظام ساعد، أن يكون داخل النطاق الجغرافي التابع لتعليم محايل عسير.

وأوضحت الإدارة أن التقديم متاح عن طريق برنامج (ساعد) بموقع وزارة الخدمة المدنية، وذلك اعتبارًا من اليوم الأربعاء الموافق 1440/8/5هـ، ويستمر لمدة 10 أيام.


تابع المزيد من فرص العمل في قسم وظائف اليوم

لمن قسم وظائف اليوم ؟! هذا القسم هدفه الأساسي هو عبارة عن مركز لكل شخص يبحث عن فرصة عمل في السعودية , مصر وفي أي مجال كان، فقد حرص موقعنا كن عربي على طرح هذه الخدمة مجاناً وذلك لمساعدة الشباب العربي بتأمين فرص عمل شاغرة ضمن العديد من الأقسام ليشمل من خلالها مختلف حاجات الشباب الباحثين عن العمل ومساعدتهم قدر المستطاع في تأمين فرص عمل لهم مختلفة تُساعدهم على تطوير أنفسهم او زيادة دخلهم. ويمكنكم من خلال منصة كن عربي القيام بعملية البحث وذلك من خلال خاصية البحث الموجودة في أعلى الموقع والتي تعمل على استعراض العديد من وظائف اليوم الشاغرة لك من خلال كتابتك لكلمة مفتاحية في الخانة، مثلاً ” وظائف نسائية ” وبعدها ستظهر لك كافة نتائج البحث فقط العروض المتعلقة وظائف نسائية، ويمكنك تحديد عملية البحث أكثر باختيارك لبلدك مثل السعودية , مصر … ومنطقة إقامتك مثل جدة فتظهر لك الـ وظائف شاغرة بجدة بشكل دقيق وأكثر ملائمة! ومن جهة أخرى يمكنك كتابة طلب بحثك عن وظيفة ما في التعليقات وتكتب ضمنها الخبرات التي لديك وتسوّق لنفسك من خلال الوظائف الشاغرة وبعدها ستتلقى عروض العمل من الأشخاص واصحاب العمل المتابعيين لموقعنا.

من هنا ابقى على اطلاع على احدث وظائف اليوم واخر الوظائف بالسعودية

إخلاء المسؤولية: جميع المقالات والتعليقات في هذه المنصة لا تعّبر بالضرورة عن رأي فريق الإدارة في كـن عـربـي إنما عن كاتبها
تعليقات
جاري التحميل...