أثناء الدورة الشهرية لا تطبقي هذه الطرق التجميلية

0 40

أثناء الدورة الشهرية تشعرين بالإرهاق المفرط والتوتر الزائد ؟! وتبدو علامات التعب ظاهره على وجهك؟! تشعرين بأوجاع جسم غريبة ؟! انتي بالدورة الشهرية او لا شك بأن الدورة الشهرية قد اقتربت وبدأت اعراضها السيئة تظهر الى العلن، ولكي لا تقعي في بعض الأخطاء التي تزيد وضعك سوءاً دعيني اذاً ان اعرّفك على أهم الخطوات الجمالية التي من الضروري التخلي عنها أثناء فترة الدورة الشّهرية، حتى تبقي محافظة على إطلالة جميلة لا شك فيها!

أثناء الدورة الشهرية لا تطبقي هذه الطرق التجميلية:

  • اولاً تقشير البشرة : إمتنعي عن تشقير البشرة قبل قدوم الدورة الشهرية بـ3 أيام على الأقل وأثناءها بكل تأكيد، فـ الجلد في هذه الفترة بالذات يصبح حساساً وذلك بسبب احتباس المياه في الجسم الذي يشد البشرة ويجعلها أكثر رقة. لذلك، إكتفي فقط بتنظيفها يومياً بغسول مناسب لنوعها ما يحميها من حب الشباب والرؤوس السوداء.
  • ثانياً التخلص من الشعر الزائد : إمتنعي نهائياً عن اعتماد هذه الخطوة قبل موعد الدورة الشهرية بيومين على الأقل وأثنائها، وذلك لحساسية البشرة المفرطة في تلك الفترة بالذّات، التي تصبح عرضة لظهور الإحمرار المؤلم، البقع الداكنة وحتى البثور وحب الشباب.
  • ثالثاً الخضوع لجسلة تنظيف عميقة للوجه: إياك واقتراف هذا الخطأ في تلك الفترة بالذّات، فـ التنظيف العميق للبشرة يؤدي أولاً إلى احمرارها وتقشرها، بالإضافة الى أنه يسبب في ظهور الحبوب والبثور الملتهبة الناتجة عن أكياس الرؤوس السّوداء العميقة التي حاولت التخلص منها. وهنا، تنصحك ياسمينة بعدم الخضوع لهذه الجلسة الا بعد الإنتهاء تماماً من الدّورة الشّهرية.

من هنا تابعي المزيد بما يخصك سيدتي

إخلاء المسؤولية: جميع المقالات والتعليقات في هذه المنصة لا تعّبر بالضرورة عن رأي فريق الإدارة في كـن عـربـي إنما عن كاتبها
تعليقات
جاري التحميل...