تعطل فيس بوك , واتس اب, انستغرام لسبب غير معروف!

0 86

لمدة تزيد على ساعة حتى الآن شهد موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك عطلاً فنياً وكل التطبيقات التابعة له، كـ ماسنجر وإنستجرام بالإضافة إلى واتس آب , حيث تمثلت المشكلة في قصور الوصول للمنصات بكامل ميزاتها او بعضها في بعض البلدان، وعدم القدرة على تحديث الصفحة الرئيسية في فيسبوك وإنستجرام، او تأخر الرسائل على الواتس اب! مع عدم إمكانية الوصول لفيسبوك عبر نطاق الربط الرئيسي Facebook.com أما واتس آب فتكمن المشكلة في عدم قدرة المستخدمين على إرسال أو استقبال أي رسائل مع الأصدقاء في بعض البلاد وتأخر خروج او وصول الرسالة في بلاد اخرى، وهو الأمر الذي أصبح متكرراً على مدى الأيام الأخيرة، ولم تبرر فيسبوك أسباب ذلك حتى الآن.

تظهر المشكلة بـ “لا يمكن الوصول إلى الموقع” رسالة تظهر لمن يحاولون تسجيل الدخول على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” عبر الحاسب.. اما عن طريق الهاتف فيمكن الدخول عن طريق التطبيق في بعض البلدان لكن يعاني من بطئ كبير في الإرسال والاستقبال.. وللأسف لم تعرف المشكلة بعد!

على الصعيد الآخر؛ تلقى موقع Downdetector.co.uk أكثر من 100 شكوى منذ الـ 11 من صباح اليوم الأحد، فضلًا عن أن هناك شكوى من عدم عمل تطبيق “واتسآب” الذي يمكله “فيسبوك” .

ولفت الموقع إلى أن المشكلة من الواضح أنها أثرت على عدة بلدان منها جزء كبير في اوروبا بالإضافة للمغرب العربي وأوكرانيا والفلبين وماليزيا واليونان وتركيا وغيرها.

مشكلة على موقع الفيس بوك
المناطق التي تواجه مشكلة بالدخول على تطبيقات الفيس بوك

مستمرين في متابعة كافة ما يتوقع أن يتحدث في عطل الفيس بوك من تطورات خلال الساعات المقبلة، وننقل آخر الأخبار مباشرةً في التحديثات المستمرة.

للتذكرة يمكنكم متابعتنا عن طريق حسابنا في تويتر https://twitter.com/bearabicom

اعرفوا المزيد في قسم اخبارتك

إخلاء المسؤولية: جميع المقالات والتعليقات في هذه المنصة لا تعّبر بالضرورة عن رأي فريق الإدارة في كـن عـربـي إنما عن كاتبها
تعليقات
جاري التحميل...