ظهور ريهانا وحبيبها السعودي حسن جميل في أحد المطاعم في نيويورك

0 51

أحدث ظهور لريهانا Rihanna وحبيبها السعودي حسن جميل Hassan Jameel في أحد المطاعم في نيويورك ضجة اعلامية كبيرة خصوصاً بعد الحديث عن انفصال ريهانا وحسن جميل، يبدو أن المياه قد تكون عادت إلى مجاريها بين المغنية الأمريكية وحبيبها الملياردير السّعوديّ حسن جميل، وذلك بعد ظهورهما أمس الجمعة في سهرة رومانسية في أحد المطاعم في نيويورك.

ريهانا وحبيبها السعودي حسن جميل وبحسب لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، ظهرتْ ريهانا بتسريحة شعر طويل ومموّج وماكياج أنيق يرتكز على أحمر شفاه أحمر وظلال العيون البرونزيّة، وقد تألّقت بهذه الإطلالة خلال عشاء أمضته مع حسن جميل، الذي رصدته الكاميرات وهو مرتدياً جاكيت، وحاملاً في يده مظلّة لحمايته من الأمطار. وقد حاول الثنائي التخفي عن الكاميرات، ولكنهما عجزا عن ذلك.

ريهانا وحبيبها السعودي حسن جميل

وبهذه الصورة، أعاد الثنائي الجدل من جديد حول هذه العلامة العاطفية الغامضة، التي بدأت بعدما انتشرت صور لهما في حوض استحمام ساخن في إسبانيا، إلا أنّها ليست ثابتة، مع الكثير من التغيرات التي تشهدها، حتّى قيل أنّهما انفصلا منذ حوالي العام. وحسن هو وريث ثروة عبد اللطيف جميل، البالغة 2.2 مليار دولار. وقبل ريهانا، كان مرتبطًا بعارضة الأزياء البريطانية، نعومي كامبل.

ريهانا وحبيبها السعودي حسن جميل

لكن من هو السعودي حسن جميل

يعتبر حسن واحد من أبناء عبد اللطيف جميل، الذي أسس مع أولاده واحدة من أكبر الشركات الاستثمارية في تاريخ السعودية. وشغل حسن منصب المدير التنفيذي العام بشركة عبداللطيف جميل، لكنه رغم ظهوره المتكرر في وسائل الإعلام والمنتديات الاستثمارية والاقتصادية، أبعد حياته الشخصية عن الأضواء بشكل كبير.

وكما يقول مقربون منه، يحمل حسن الشاب الثلاثيني، شهادة بكالوريوس في المالية والمحاسبة، ولم يتضح بعد ما إذا كان يتابع دراسته في إحدى الجامعات للحصول على شهادة أعلى.

ويبدو أن العلاقة بين حسن جميل وريهانا قد نشأت بعد دخول الشاب السعودي الثري عالم الفن العالمي ومشاهيره، إذ سبق أن ترددت سابقًا أنباء على علاقة تجمعه بالعارضة نعومي كامبل.

ورغم أن العلاقة التي كشفت عنها الصحافة البريطانية بين حسن وريهانا، شخصية، إلا أن الشهرة التي تتمتع بها المغنية الشهيرة، والمجتمع المحافظ الذي ينتمي إليه حسن، سيجعل من قصتهما محط اهتمام دائم لوسائل الإعلام العالمية.

يذكر أن حسن، الذي لا يمكن الجزم باستمرار علاقته ونجاحها مع ريهانا، هو أحد المدراء الناجحين لشركة عبداللطيف جميل التي تعمل وتستثمر في قطاعات عدة، بينها وكالة السيارات اليابانية المعروفة ”تويوتا“ في المملكة، ودوري كرة القدم الممتاز الذي يحمل اسم دوري جميل.

حسن جميل و ناعومي كامبيل

يشار إلى أن حسن جميل، من الأصدقاء المقربين لعارضة الأزياء السمراء ناعومي كامبيل، حيث شوهدا منذ فترة معًا خلال حفل للمغني “ستيفي وندر” في لندن، ومن المعروف أن كامبيل من صديقات ريهانا المقربات.

إخلاء المسؤولية: جميع المقالات والتعليقات في هذه المنصة لا تعّبر بالضرورة عن رأي فريق الإدارة في كـن عـربـي إنما عن كاتبها
تعليقات
جاري التحميل...