أول منصة إلكترونية عربية لبيع وشراء المنتجات المستعملة والجديدة في تركيا

0 87

تحوّل موقع سوق العتيق بعد فترة وجيزة من انطلاقه ، إلى منصه يفضلها ألاف العرب لبيع وشراء المنتجات المستعملة والجديدة بين بعضهم البعض داخل تركيا.

استطاع تطبيق ” سوق العتيق ” على الهواتف الذكية والحواسيب، أن يحظى بإقبال وإهتمام كبير من قبل المستهلك العربي، المتواجد في تركيا نظراً لتقديمه خدمات بيع وشراء للسلع المستعملة والجديدة وبالتالي خلق سوق جديد بين العرب داخل تركيا.

منصة ” Old Pazar ” ساهمت بشكل ملحوظ في خلق سوق جديد بين العرب في اعادة تدوير السلع المستعملة ، وتسهيل توفير المال سواءً بالنسبة للعائلات والشباب او للاقتصاد بشكل عام، بالإضافة إلى تسهيل تبادل الخدمات بينهم ويهدف القائمون عليه إلى تطويره لتوسيع الشريحة المستخدمة له.

سوق جديدة بين العرب

يرى محللون ان منصة “سوق العتيق” فتحت الباب أمام مرحلة جديدة في التسوق الإلكتروني العربي من داخل وخارج تركيا، لما توفره المنصة من سهولة وخيارات واسعة. فـ بإمكان المستخدم، تصوير المنتج المراد بيعهُ، ومن ثم تحميل الصور عبر التطبيق المجاني ووضعه ضمن القسم المخصص مع نوع المنتج وخصائصه, وحالته جديد ام مستعمل! ليتم بعد ذلك الإعلان عنه وبيعه.

منتجات مستعملة وسلع رخصية

يقول المستخدمون أن التطبيق أعاد المنتجات المستعملة أو المستخدمة إلى الحياة مره اخرى، فــ أصبح بالإمكان إعادة بيع الآلات والأدوات التي استخدمناها سابقاً، بطريقة سهله وسلسة عبر وضع إعلان لها عبر التطبيق بكل بساطة ومجاناً.

منصة مفضلة سلسة وسهلة

بفضل السهولة التي أتاحها موقع سوق العتيق، تمكن من أن يكون أكبر منصة عربية لبيع وشراء المنتجات المستعملة في تركيا اضافة إلى منصة لتبادل الخدمات حيث توفر المنصة امكانية الإعلان او البحث عن حرفيين كـ حداد , نجار , سباك او فني صيانة والتواصل معه, بالإضافة إلى توفير قسم خاص بـ فرص العمل في تركيا

وتتنوع المنتجات والأقسام المعروضة بين الآلات والأدوات الإلكترونية، وأشياء الزينة، والألبسة، والسيارات والعقارات ويمكن الحصول عليها بمجرد التراسل مع صاحب المنتج او الإتصال به هاتفياً.

ومع تنامي قطاع العقارات والسيارات مؤخرا في تركيا، بات تطبيق “سوق العتيق” يحظى بإقبال من قبل المهتمين بهذين القطاعين، إذ يعد قسم السيارات من أكثر الأقسام تداولاً ونمواً ضمن التطبيق وبفضل ألاف الإعلانات المضافة يومياً بات “Old Pazar” أكبر منصة إلكترونية عربية كـ سوق المستعمل في تركيا

وبحسب معطيات الأشهر الماضية حول الإعلانات المنشورة على المنصة فإن سوق العتيق يحقق نمواً بنسبة 200 في المائة شهرياً.

إخلاء المسؤولية: جميع المقالات والتعليقات في هذه المنصة لا تعّبر بالضرورة عن رأي فريق الإدارة في كـن عـربـي إنما عن كاتبها
مصدر سوق المستعمل في تركيا
تعليقات
جاري التحميل...